أخبار مميز 🇴🇲

عمان العربي يكشف آخر المستجدات في قضية اختلاس 6 مليون ريال

بنوك عربية

أصدر بنك عمان العربي، إفصاحا اليوم بشأن تطورات البلاغ الجزائي المتعلق بوجود اشتباه بتزوير واختلاس مبالغ مالية في حدود ستة ملايين ريال عماني.

وأكد البنك في إفصاحه، إنه تلقى تأكيدا من مسؤول تسوية الخسائر (Loss Adjuster)، بأن شركة إعادة التأمين وافقت من حيث المبدأ على التزامها بنفاذ وثيقة التأمين عن المطالبة بالمبلغ المشار اليه.

ولفت البنك، إلى أنه سيواصل متابعة تطورات هذه القضية مع النيابة العامة والجهة المختصة حفاظا على الحقوق القانونية والمالية للبنك ومساهميه.

وكان بنك عمان العربي، أصدر إفصاحا في 22 ديسمبر الماضي قال فيه بأنه تقدم ببلاغ جزائي لدى إدارة مكافحة الجرائم الاقتصادية بشرطة عمان السلطانية، لشبهة وجود تزوير واختلاس لمبالغ مالية في حدود ستة ملايين ريال عماني، موضحا بأن التحقيق جار بالتعاون مع الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة طبقا للقوانين واللوائح المعمول بها.

وفي 28 ديسمبر 2020، أكدت شرطة عمان السلطانية ممثلة في إدارة مكافحة الجرائم الاقتصادية بالإدارة العامة للتحريات والتحقيقات الجنائية إلقاء القبض على أربعة أشخاص بتهمة التزوير واختلاس مبالغ مالية كبيرة، وذلك بعد تقدم أحد البنوك ببلاغ حول الواقعة.

مواضيع ذات صلة

مزن للصيرفة الإسلامية تُطلق بوابة التجارة الإلكترونية

Baidaa Katlich

عُمان العربي يحصل على الإصدار الرابع من شهادة (PCI-DSS)

Baidaa Katlich

عُمان العربي يختار أوبار كابيتال مزودًا للسيولة لأسهمه في بورصة مسقط

Baidaa Katlich