أخبار فعاليات 🇰🇼

الوطني الكويتي: استراد 50% بـ «سينسكيب» و«طلبات» في عيد الأضحى

بنوك عربية

أطلق بنك الكويت الوطني، عرضا لعملائه من حاملي بطاقات «الوطني» الائتمانية ومسبقة الدفع المؤهلة الحصول على استرداد 50 % على مدفوعاتهم في «سينسكيب» وتطبيق وموقع «طلبات» خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وذكر البنك في بيان أنه يمكن لعملائه الاسترداد من قيمة مدفوعاتهم لشراء تذاكر السينما والوجبات الخفيفة في «سينسكيب» وكذلك كافة المشتريات من المطاعم أو محلات البقالة في «طلبات» عند استخدام بطاقات الوطني الائتمانية أو مسبقة الدفع المؤهلة.

وأفاد بأن عملاء البنك يحصلون على فرصة لدخول السحب على سيارات «Tesla Model 3» مقابل كل دينار يتم إنفاقه باستخدام بطاقات الوطني الائتمانية ومسبقة الدفع المؤهلة.

وبين أن البطاقات المؤهلة للحصول على الاسترداد النقدي عند استخدامها لإتمام المدفوعات هي بطاقة «Visa Platinum» الوطني الائتمانية، و«Visa Signature الوطني» الائتمانية، و«Visa Infinite الوطني» الائتمانية، و«Visa Infinite Privilege الوطني» الائتمانية، و«Visa Signature الوطني».

بالإضافة الى الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة) الائتمانية، و«Visa Infinite الوطني»-الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة) الائتمانية، و«Visa Platinum» الوطني-الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة) مسبقة الدفع، و«Platinum Mastercard الوطني» الائتمانية.

كذلك «World Mastercard الوطني» الائتمانية، و«مايلز World Mastercard الوطني» الائتمانية، و«World Elite Mastercard الوطني» الائتمانية، و«UEFA Champions League World Mastercard الائتمانية» من «الوطني»، و«UEFA Champions League Platinum Mastercard» مسبقة الدفع.

مواضيع ذات صلة

المركزي المصري يطلق مبادرة للإستيراد عبر الاعتمادات المستندية

Nesrine Bouhlel

بنكا أبو ظبي الأول والمشرق مسوقين لقرض بقيمة 500 مليون دولار للمصرية للاتصالات

Nesrine Bouhlel

«الوطني الكويتي»: يومان لاستقبال طلبات المشاركة في «تمكّن»

Baidaa Katlich