أخبار صيرفة إسلامية فعاليات 🇰🇼

بيتك الكويتي يتوج رابحي “اربح مع حسابي”

بنوك عربية

توج بنك بيت التمويل الكويتي ” بيتك”، رابحي السحب التاسع لحملة «اربح مع حسابي» للشباب، الذي أجراهما تحت إشراف ممثل وزارة التجارة والصناعة.

وذكر البنك، ان الحملة تمنح العملاء فرصة الفوز بـ3 سيارت «Jeep Wrangler Sport»، وجوائز نقدية بقيمة 250 دينار لـ10 فائزين شهريا، ولفت البنك إلى فوز سارة جاسم البالول، دلال بدر القحص، رعد سعد الديحاني، عمر عبدالعزيز الساعي، فاطمة ناصر الهيفي، زهراء حسن أحمد مهدي، عائشة أنور المطيري، معاذ محمد القطان، سليمان حمود العنزي، أحمد طلال الفجي.

ونوه البنك أنه بمجرد تحويل المكافأة الاجتماعية على برنامج حسابي، يدخل العملاء في السحب الشهري على جائزة قيمتها 250 دينار لـ10 فائزين شهريا، و3 سحوبات على 3 سيارات «Jeep Wrangler Sport» خلال فترة الحملة.

وتؤكد هذه الحملة اهتمام «بيتك» بعملائه من الشباب مع الموازنة بين مختلف شرائح العملاء حسب طبيعة كل شريحة، والحرص على السعي الدائم لتقديم أفضل المزايا لهم.

ويطرح «بيتك» برنامج «حسابي» للشباب بمزايا نوعية، ضمن الاهتمام المتواصل بشرائح العملاء المختلفة، وابتكار صيغ منتجات وخدمات جديدة يتم من خلالها الوفاء باحتياجات كل شريحة بما يلائم خصائصها العمرية واهتماماتها المتعددة، بحيث تتناسب مع كل شرائح العملاء وتلبي احتياجاتهم في الحصول على خدمة متميزة وفق معايير وأساليب لا تقل عن نظيرتها العالمية من حيث الجودة والدقة والسرعة.

مواضيع ذات صلة

بيتك الكويتي يشارك في إدارة صكوك لـ «قطر الإسلامي»

Baidaa Katlich

بيتك الكويتي يخدم عملاءه بالعطلة إلكترونيا

Baidaa Katlich

النقد العربي ينظم اجتماع مجموعة عمل السياسة النقدية

Nesrine Bouhlel