أخبار تكنولوجيا مالية مميز 🇶🇦 🇪🇬

QNB الأهلي يطلق VISA Signature الائتمانية الجديدة

بنوك عربية

أطلق بنك قطر الوطني QNB الأهلي المصري بطاقة VISA Signature الائتمانية المميزة والتي تلبي احتياجات كبار عملاء البنك فئة “أوائل QNB”.

ويقدم البنك لحاملي هذه البطاقة باقة متنوعة من المزايا والخدمات حيث يمنحهم حق استرداد نقدي “كاش باك” بنسبة 10 في المائة على معاملاتهم الشرائية عبر الانترنت كل ربع عام، بالإضافة إلى قيام البنك بحملة ترويجية مع إطلاق البطاقة حيث يمنحهم 100,000 نقطة ضمن برنامج ولاء العملاء مع أول معاملة تتم بالبطاقة خلال شهرين من تاريخ إصدارها.

وتمنح بطاقة VISA Signature الائتمانية لحامليها، إمكانية الدخول المجاني لاستراحات المطارات، والتوصيل المجاني إلى المطارات داخل مصر بالتعاون مع تطبيق كريم، والحصول على وثيقة تأمين سفر مقدمه من VISA، والاسترداد النقدي “كاش باك” للاشتراكات على منصات المشاهدة الرقمية، والعديد من المزايا والخدمات الأخرى.

يُعتبر QNB الأهلي البنك الأول في مصر الذي يقدم باقة من المنتجات والخدمات المصرفية المصممة خصيصا لتلبية احتياجات كل شريحة من شرائح عملائه، فعلى مستوى البطاقات الائتمانية، يقدم البنك بطاقات VISA كلاسيك وجولد والبلاتينية و VISA Signature وVISA إنفينيت، بالإضافة لمجموعة متنوعة من بطاقات الخصم المباشر والبطاقات المدفوعة مقدما وأسورة الدفع الالكترونية.

مواضيع ذات صلة

QNB الأهلي المصري يرفع العائد على الشهادات الادخارية إلى 22.25%

Nesrine Bouhlel

QNB الأهلي يغير اسمه التجاري ويكشف عن مشروع توزيع الأرباح

Nesrine Bouhlel

الكويت الوطني يطلق بطاقة Visa Signature مسبقة الدفع

Baidaa Katlich