أخبار صيرفة إسلامية فعاليات 🇰🇼

بيتك الكويتي يتعاون مع الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية

بنوك عربية

أعلن بنك بيت التمويل الكويتي “بيتك” عن مشاركته مع الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية لدعم حملة تشجير وتخضير مناطق الكويت للموسم الزراعي 2021/ 2022.

و دشن «بيتك» الشراكة مع الهيئة في اليوم الافتتاحي من خلال مساهمته بغرس وزرع أشجار السدر، إضافة إلى مشاركته في فعاليات أخرى ضمن الحملة ذاتها.

وأكد ان الشراكة وحملة تشجير وتخضير مناطق الكويت تمثل جزءا من جهود «بيتك» الرامية إلى تعزيز الوعي بأهمية المحافظة على البيئة وحمايتها.

مواضيع ذات صلة

بيتك الكويتي يطرح خططاً استثمارية وادخارية لشرائح العملاء

Baidaa Katlich

بيتك الكويتي يعزز ريادته بالخدمات المصرفية الرقمية

Baidaa Katlich

بيتك الكويتي يكرم مئة موظف ضمن “إنجاز”

Baidaa Katlich