أخبار تكنولوجيا مالية مميز 🇪🇬

اتفاقية بنك القاهرة و”تمويلي” لتقديم خدمات رقمية جديدة لعملائها

بنوك عربية

أبرم بنك القاهرة مذكرة تعاون مع شركة تمويلي والتي تستهدف تقديم وسائل دفع و تحصيل إلكترونية لعملاء الشركة من أصحاب المشاريع متناهية الصغر.

وتوفر هذه الاتفاقية خدمة جديدة لصرف التمويل الخاص للمستفيدين من أصحاب القروض متناهية الصغر عبر محفظة القاهرة كاش وكذلك الإستعلام عن قيمة قسط التمويل وسداده بإستخدام المحفظة.

وبمناسبة التوقيع، لفت طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة، أن هذا التعاون يأتى فى إطار حرص بنك القاهرة على ميكنة المدفوعات والتحول لمجتمع لا نقدي ودعم جهود الدولة في مجال تحقيق الشمول المالي، مع منح أولوية للمشاريع متناهية الصغر لما لها من أثر فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

كما أكد على أن البنك يقوم بطرح حلول وخدمات مصرفية تكنولوجية مبتكرة في مجال المدفوعات الإلكترونية بما يسهم بشكل كبير في توفير الوقت والجهد المبذول للمستفيد بالخدمة.

وأوضح الفايد أن المذكرة تشمل أوجه تعاون عديدة، ففي مجال المدفوعات يقوم بنك القاهرة بتقديم خدمة المدفوعات الإلكترونية التي تمكن شركة تمويلي من سداد التمويل المستحق للمستفيدين إلكترونيا عبر محفظة قاهرة كاش، وفي مجال المتحصلات يقوم البنك بتمكين الشركة من التحصيل المباشر عبر محفظة قاهرة كاش والتي تسهل على الشركة تحصيل مستحقاتها بطريقة سريعة وفعالة.

جانب من التوقيع

مواضيع ذات صلة

المغرب المركزي يُحذر من الاحتيال البنكي

Nesrine Bouhlel

العراقي للتجارة يدعم الشمول المالي بوقف استيفاء عمولات الخدمات

Rami Salom

النقد العربي يبحث المؤشرات المركبة وصنع السياسات

Nesrine Bouhlel