أخبار تكنولوجيا مالية مميز 🇦🇪 🇪🇬

بنك أبو ظبي التجاري يفتتح أحدث فروعه في القاهرة الجديدة

بنوك عربية

إفتتح ايهاب السويركي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك أبو ظبي التجاري- مصر، ومعه عادل هاشم، رئيس قطاع التجزئة المصرفية، أحدث فروع البنك بمول كونكورد بلازا بالتجمع الخامس، والذي يعد الثاني في منطقة القاهرة الجديدة، ليبلغ إجمالي عدد فروع البنك إلى 46 فرعا في 22 محافظة حول الجمهورية، وحضر الافتتاح عدد من كبار مدراء البنك.

كما جهز الفرع بأحدث الوسائل لضمان راحة العملاء مع وجود فريق عمل على أعلى مستوى لتقديم باقة متنوعة من المنتجات والخدمات، التي صُممت خصيصا لتناسب جميع احتياجات العملاء، وبمناسبة افتتاح الفرع الجديد قدم البنك عروض خاصة جدا، ويتطلع الفرع لاستقبال عملائه الجُدد في أي وقت من الساعة 8:30 صباحا حتى 3:00 مساء، من الأحد إلى الخميس.

ويشار إلى أنه ومنذ إطلاق أبو ظبي التجاري في مصر في نهاية العام المنقضي، يعمل البنك وفقا لخطة طموحة متكاملة للتطوير والتوسع لتقديم تجربة مصرفية متميزة بهدف أن يكون البنك الأكثر تفضيا لعملائه، كما يقوم البنك بالإنتشار من خلال زيادة عدد الفروع وتجديد الفروع القائمة، ومن المستهدف إضافة خمسة فروع جديدة في العام المقبل.

ويعمل البنك حاليا بتطوير شبكة الصراف الآلي بأحدث التقنيات، ومن المنتظر مضاعفة الشبكة لتصل إلى 200 ماكينة خلال العام المقبل، وعلى التوازي مع الانتشار الجغرافي، يعمل البنك على الإسراع في عملية التحول الرقمي لتوفير خدمات على أعلى مستوى لتتناسب مع احتياجات العملاء، وتوفر لهم الوقت والجهد وإنجاز معاملاتهم بكل سهولة.

وبالفعل، شهد البنك زيادة هامة في اعداد المتسخدمين كما زادت نسبة التحويلات والدفع عبر القنوات الرقمية بحوالي 50 في المائة في نهاية سبتمبر المنقضي.

جانب من الإفتتاح

مواضيع ذات صلة

المغرب المركزي يُحذر من الاحتيال البنكي

Nesrine Bouhlel

بنوك مصرية توفر صرف الرواتب مسبقاً حتى 100 ألف جنيه شهرياً

Nesrine Bouhlel

قطر المركزي يقبل 5 شركات لـ”اشتر الآن”

Nesrine Bouhlel