أخبار مميز 🇰🇼

الكويت الوطني أفضل مزود لخدمات أسواق الصرف لعام 2022

بنوك عربية

حصد بنك الكويت الوطني، جائزة أفضل مزوّد لخدمات أسواق الصرف في الكويت للعام 2022، للعام العاشر على التوالي، وذذلك في الاستبيان السنوي الذي أجرته مجلة «جلوبل فاينانس» العالمية المتخصصة، والذي تضمن استطلاع آراء محللي القطاع المصرفي والمديرين التنفيذيين للشركات والمتخصصين في مجال التكنولوجيا حول العالم.

وتضمنت معايير اختيار الفائزين بجائزة أفضل مزودي خدمات الصرف لعام 2022، حجم المعاملات والحصة السوقية، ونطاق التغطية العالمية، وخدمة العملاء، والأسعار التنافسية والتقنيات المبتكرة، في حين وضعت «غلوبل فاينانس» في الاعتبار آراء محللي القطاع والمديرين التنفيذيين والمتخصصين في مجال التكنولوجيا.

وكشفت «جلوبل فاينانس» عن أسماء الفائزين بالجائزة ضمن الاستبيان الثاني والعشرين على مستوى 113 دولة و7 مناطق جغرافية مختلفة على مستوى العالم، والفائزين بجائزة أفضل مزوّدي أبحاث وتحليلات أسواق الصرف وتقنية تداول العملات الأجنبية.

ووقع الاختيار على «الوطني» كأحد أفضل البنوك على مستوى العالم ومن بين الأفضل في منطقة الشرق الأوسط، لتوفيره خدمات أسواق الصرف الأجنبي، إلى جانب بنوك ومؤسسات مالية عالمية كبرى مثل «Citibank»، و«HSBC»، و«BBVA»، و«Société Générale».

مواضيع ذات صلة

الكويت الوطني يعلن عن إصدار سندات مستدامة بالدولار

Baidaa Katlich

الكويت الوطني الأفضل في تمكين المرأة وللمشروعات الصغيرة والمتوسطة

Baidaa Katlich

الكويت الوطني أول بنك ينضم لمبادرة «الكربون»

Baidaa Katlich