أخبار تكنولوجيا مالية مميز 🇪🇬 🇦🇪

بنك المشرق الأفضل والأكثر تأثيرا على الاقتصاد المصري

بنوك عربية

حصد بنك المشرق – مصر على جائزة تكريم بصفته واحدا من “الأفضل والأكثر تأثيرا في القطاع المصرفي على الاقتصاد المصري لعام 2021” ضمن فعاليات احتفالية 2021 LEADERS التي نظمتها مؤسسة عالم المال لتكريم أفضل الشركات والمؤسسات آداء فى السوق المصرية، وعقدت الاحتفالية في القاهرة يوم الأحد الموافق لـ 30 يناير المنقضي.

كما تسلم جائزة التميز عمرو البهي، الرئيس التنفيذي لبنك المشرق– مصر، وذلك تقديرا لما حققه من نجاحات في السوق المصري من خلال رئاسته لبنك المشرق – مصر، ولدوره في مواكبة التطوارت المشهودة في القطاع، ذلك بالإضافة إلى حرصه على خلق تجربة إدارية إستثنائية.

وقد ساهمت هذه التجربة في تعزيز دور البنك المحوري في تحقيق التنمية الشاملة، بما يتماشَى مع أهداف الدولة وإستراتيجية المركز الرئيسي لمجموعة المشرق في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وجاءت هذه الجائزة ضمن استفتاء عالم المال “LEADERS” السنوي تقديرا لجهود البنك وتميز أدائه خلال عام 2021، حيث ينتهج البنك استراتيجية ترتكز حول التوسع في خدمة القطاعات المختلفة في السوق المصري، ويعمل على تعظيم دعمه على مستوى قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال تمويل كل من القطاع الصناعي والقطاع الخدمي والقطاع التجاري.

وذلك تماشيا مع خطة تطوير البنك التي تهدف إلى طرح باقة متنوعة من المنتجات المصرفية لخدمة شرائح مختلفة من العملاء والقطاعات، وتعزيز مفهوم الشمول المالي.

ويذكر أن بنك المشرق- مصر كان قد فاز بجائزة “أفضل بنك في مصر من حيث التكنولوچية والخدمات الرقمية” من قبل الإتحاد الدولي للمصرفيين العرب، وذلك في شهر ديسمبر الماضي.

مواضيع ذات صلة

العراقي للتجارة يدعم الشمول المالي بوقف استيفاء عمولات الخدمات

Rami Salom

النقد العربي يبحث المؤشرات المركبة وصنع السياسات

Nesrine Bouhlel

نزوى العماني يطلق عرض تمويل سيارات مميزًا خلال شهر رمضان

Baidaa Katlich