أخبار تكنولوجيا مالية مميز

ماستركارد توسع منصة ذكاء المؤسسات المالية في الشرق الأوسط وإفريقيا

بنوك عربية

كشفت شركة ماستركارد للدفع الإلكتروني عن توسيع منصتها “اتجاهات السوق” (Market Trends) الجديدة لتشمل منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وهي منصة تفاعلية لمعلومات الأعمال تقدم نظرة شاملة حول معلومات المدفوعات والذكاء التنافسي واتجاهات الصناعة للبنوك والمؤسسات المالية في جميع أنحاء العالم، والآن في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وتوفر المنصة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا إمكانية مقارنة أكثر من 300 بطاقة من خمسة أسواق رئيسية في المنطقة والوصول إلى تقارير السوق، وتحليلات من شركات التكنولوجيا المالية عالميا وإقليميا، وتقديم أفكارا مهمة حول أبرز اتجاهات صناعة المدفوعات والتكنولوجيا، مثل الخدمات المصرفية المفتوحة والبلوك تشين، كما توفر منصة اتجاهات السوق من ماستركارد لمحة بسيطة ودقيقة حول الدراسات البحثية الموثوقة.

وأفاد ديميتريوس دوسيس، رئيس منطقة أوروبا الشرقية والشرق الأوسط وإفريقيا في شركة ماستركارد، بهذه المناسبة أنه “من المهم أن تتمكن الشركات من الوصول إلى المعلومات والبيانات ذات الصلة لاتخاذ قرارات مستنيرة تدعم نجاح أعمالهم”.

وحسب المصدر ذاته، تتيح منصة اتجاهات السوق نقطة واحدة للوصول إلى المعلومات الرئيسية التي تحتاجها المؤسسات المالية لاتخاذ قرارات مستنيرة وتحقيق نتائج أفضل، وتوفر المنصة معلومات حديثة حول اتجاهات السوق والمستهلكين والصناعة، لتمكين المؤسسات المالية من فهم عملائهم بصورة أفضل والتكيف بسلاسة مع التطور المستمر في سلوك المستهلك من حيث التسوق والدفع.

وتتيح منصة اتجاهات السوق من ماستركارد خمس ميزات رئيسية تتمثل في تقييم السوق، مقارنة البطاقات، وأبحاث المستهلك، وتجارب الدفع الرقمي، ومعلومات الصناعة. 

مواضيع ذات صلة

المغرب المركزي يُحذر من الاحتيال البنكي

Nesrine Bouhlel

25 مليون دولار تمويل لبنك القاهرة

Nesrine Bouhlel

بنوك مصرية توفر صرف الرواتب مسبقاً حتى 100 ألف جنيه شهرياً

Nesrine Bouhlel