أخبار تكنولوجيا مالية مميز 🇪🇬

إطلاق فيزا في كل مكان بدعم Fintech Egypt التابعة للمركزي المصري

بنوك عربية

تعتزم فيزا شركة المدفوعات الرقمية، وذلك بدعم من فينتك ايجيبت، التابعة للبنك المركزي المصري، لإطلاق مبادرتها “فيزا في كل مكان”، و هو برنامج و مسابقة عالمية يهدف لتحفيز الابتكار، و دعوة الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية والدفع في مصر للمشاركة بعرض منتجاتها وحلولها المبتكرة.

إلى جانب حصول المتأهلين للتصفيات النهائية على فرصة للتعرف المباشر على ممثلين لجهات رئيسية معنية بمجال التكنولوجيا المالية في قطاعات البنوك، والتجارة، والاستثمار الجريء، والقطاعات الحكومية، هذا وسوف يحصل الفائزون في المسابقة على جوائز مالية وفرصة الدخول في شراكة مع علامة تجارية عالمية وموثوقة مثل فيزا.

وتقدر قيمة الجوائز المالية للفائزين من مصر في “فيزا في كل مكان”، 500,000 جنيه مصري في المركز الأول، والمركز الثاني بإجمالي 350,000 جنيه مصري، أما المركز الثالث فيقدر 250,000 جنيه مصري.

ومن المنتظر سيكون الموعد النهائي لاستقبال الطلبات في مصر بتاريخ الأحد 20 مارس 2022، وستنظم النهائيات لمصر في 12 مايو المقبل، وإلى جانب الجائزة النقدية، يحصل الفائز في المسابقة على مقعد في التصفيات النهائية الإقليمية لمنطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا (CEMEA) في 8 يونيو القادم، للمنافسة على جوائز قيمتها الإجمالية 45,000 دولار أمريكي، وهو مايعادل الـ 700,000 جنيه مصري.

وسيبدأ الفائز الإقليمي عن المنطقة لخوض النهائيات العالمية في قطر في نوفمبر 2022 حيث تصل القيمة الإجمالية للجوائز إلى 170,000 دولار أمريكي، أي بقيمة حوالى 2,700,000 جنيه مصري.

وبهذه المناسبة، أفادت ليلى سرحان المديرة الإقليمي ونائب رئيس مجلس الإدارة لقيادة أعمال الشركة في شمال إفريقيا ودول المشرق وباكستان في فيزا “تعمل شركات التكنولوجيا المالية ورواد الابتكار في قطاع المدفوعات على إحداث نقلة نوعية في طريقة إجراء المستهلكين والشركات للمدفوعات وتتيح لهم الوصول بسهولة إلى أموالهم في اللحظة التي يحتاجونها، وهو جانب إكتسب مزيدا من الأهمية خلال جائحة كوفيد-19”.

وبسبب دعم الشركات التي تبتكر حلولا تدعم حركة الأموال بسلاسة في كل مكان تأتي على رأس قائمة أولويات Visa، يسعدنا اليوم إطلاق مبادرة “Visa في كل مكان” في مصر، ونتطلع قدما للأفكار الرائعة التي ستنطلق من واحد من أكبر و أهم أسواق المنطقة هذا العام”.

مواضيع ذات صلة

المركزي المصري يصدر تعليمات لرؤوس أموال البنوك

Nesrine Bouhlel

25 مليون دولار تمويل لبنك القاهرة

Nesrine Bouhlel

بنوك مصر تستأنف خدماتها أمس

Nesrine Bouhlel