أخبار تكنولوجيا مالية مميز 🇪🇬

افتتاح 4 مراكز saib Cube للتثقيف المالي في 2022

بنوك عربية

أعلن طارق الخولي، رئيس مجلس إدارة بنك saib المصري، عن اعتزام البنك افتتاح أربعة مراكز للتثقيف المالي “saib Cube” خلال العام الجاري، ليصل إلى ثماني مراكز بنهاية ديسمبر المقبل.

وأكد الخولي خلال جلسة دور القطاع المصرفي في دعم استراتيجية الدولة للتحول الرقمي بمؤتمر الأهرام للتكنولوجيا المالية، على أن وصول عدد مشتركي المحفظة الإلكترونية “رصيدي” إلى 150 ألف مشترك.

وأشار إلى أنه قد تم افتتاح أربعة مراكز تثقيف مالي saib Cube خلال العام الماضي في محافظتي القاهرة بمول العرب ومول مصر، وفي طنطا بمول طنطا، وفي سيتي سنتر مول- محافظة الإسكندرية، موضحا أنه يعدّ إحدى أدوات نشر الثقافة المالية بين كافة شرائح المجتمع، كما يهدف بالأساس الى نشر الوعي المجتمعي بشروط وخصائص الخدمات والمنتجات البنكية المختلفة والفروق بينها، وكيفية مساعدة العملاء فىي اختيار المنتج المناسب لاحتياجاته.

وتتركز هذه المراكز على مبدأ الخدمات الذاتية للعملاء الذين هم في حاجة لخدمات سريعة، وكذلك جذب فئات الشباب الذين تعد التكنولوجيا الحديثة هي أساس تعاملاتهم اليومية، وهو الأمر الذي يجعل لبنك saib الريادة في زيادة الوعي والمعرفة المصرفية لجميع فئات المجتمع، حيث تعمل تلك المراكز على خدمة وإرشاد العملاء والرد عن اية استفسار في كيفية استخدام الخدمات المتاحة داخل saib cube، بالإضافة إلى الترويج للخدمات المصرفية بوجه خاص، ومفهوم الشمول المالي بشكل عام.

كما يعتبر saib cube مفهوما مختلفا للخدمة المصرفية يستهدف التواجد بين التجمعات الكثيفة للعملاء من خلال تصميم جذاب يتضمن الاستغلال الأمثل للمساحة، وحيث تشمل الخدمات المقدمة ماكينة صراف آلي وشاشة تفاعلية لعرض منتجات البنك، بالإضافة إلى توفير “تابلت” لتسهيل الدخول على خدمة الإنترنت البنكية، بالإضافة إلى خدمة الهاتف الصوتي “saib voice”، والذي يتيح للعملاء التواصل مع ممثل خدمة العملاء. 

وتعما تلك المراكز على إستقبال عملاء البنك على مدار سبعة أيام في الأسبوع من العاشرة صباحا حتى العاشرة مساء.

مواضيع ذات صلة

محافظ المركزي المصري ينعى المصرفيينِ حاتم صادق وجمال محرم

Nesrine Bouhlel

JP Morgan تمنح saib مصر جائزة النخبة لجودة العمليات

Nesrine Bouhlel

المركزي المصري يُكرم شركاء النجاح في FinYology للتكنولوجيا المالية

Nesrine Bouhlel