أخبار فعاليات مسؤولية إجتماعية مميز 🇰🇼

الكويت المركزي يفتح باب التقدم للحصول على درجة الماجستير

بنوك عربية

أعلن بنك الكويت المركزي، اليوم السبت، عن فتح باب التقدم لبرنامج ابتعاث الكويتيين للحصول على درجة الماجستير في أرقى الجامعات العالمية في تخصصات التمويل والاقتصاد والمحاسبة وإدارة الأعمال ابتداءا من يوم غد الأحد وحتى 2 يونيو المقبل.

وقال محمد الهاشل، محافظ بنك الكويت المركزي ورئيس مجلس إدارة معهد الدراسات المصرفية، ان البنك مازال مستمرا في دعمه للمشاريع والمبادرات التي تهدف إلى بناء كوادر وكفاءات وطنية عالية التأهيل قادرة على المساهمة في بناء المنظومة المؤسسية بالكويت ودعم المسيرة التنموية فيها.

وأضاف، أنه ضمن إطار مبادرة (كفاءة) التي أطلقها البنك المركزي لتحقيق هذا التوجه الاستراتيجي بالتعاون مع البنوك الكويتية ينطلق للسنة الثامنة على التوالي برنامج البعثات الدراسية لإيفاد الكويتيين للحصول على درجة الماجستير إيمانا من البنك بأهمية الاستمرار في تطوير القدرات والطاقات الوطنية العاملة في القطاع المصرفي نظرا لأهمية هذا القطاع في دفع عجلة الاقتصاد الوطني.

وأشار المحافظ، إلى أن برنامج ابتعاث الكويتيين للحصول على درجة الماجستير يعد من أبرز برامج مبادرة (كفاءة) حيث قدم حتى الان 24 بعثة دراسية في هذه المجالات.

مواضيع ذات صلة

تراجع احتياطي النقد الأجنبي للكويت في مايو بنسبة 3.6%

Baidaa Katlich

الكويت المركزي يصدر سندات وتورقا بـ 240 مليون دينار

Baidaa Katlich

الاحتياطي النقدي الأجنبي للكويت يرتفع 1.18% في نوفمبر

Baidaa Katlich