أخبار أخبار عالمية مميز 🇲🇦

التجاري وفابنك الأفضل بالمغرب في 2022

بنوك عربية

حصد التجاري وفابنك، للمرة التاسعة، على مرتبة أفضل بنك في المغرب في العام الجاري 2022، وذلك خلال حفل توزيع جوائز “أفضل البنوك العالمية” من طرف المجلة الأمريكية”جلوبال فاينانس”.

وتنضاف هذه الجائزة إلى جائزة أفضل بنك استثماري التي حصل عليها البنك في بداية العام.

ووفق مجلة جلوبال فاينانس، فإن الفائزين بجوائز النسخة الـ29، المنظمة بنيويورك على هامش الاجتماعات السنوية للصندوق الدولي ومجموعة البنك الدولي، هم البنوك التي استجابت بعناية لاحتياجات عملائها في الأسواق الصعبة وحصلت على نتائج جيدة مع وضع الأسس لتحقيق نجاحاتها في المستقبل.

وأعلنت المجلة أن إختياراتها تأخذ بعين الاعتبار المعايير الموضوعية من قبيل نمو الأصول والمردودية والنطاق الجغرافي والعلاقات الاستراتيجية وتطوير أنشطة جديدة والابتكار في مجال المنتجات، بالإضافة إلى المعايير الذاتية المتمثلة في آراء محللي الأسهم والتصنيف الانتمائي والمستشارين البنكيين، وغيرهم من الأشخاص المتدخلين في ميدان الصناعة.

ووفقا للمجلة فإن عملية الانتقاء تمت من قبل محرري المجلة الأمريكية بعد مشاورات مكثفة مع مسيرين ماليين من عالم المقاولات، وبنكيين، ومستشارين بنكيين، ومحللين من جميع أنحاء العالم.

وبهذه المناسبة، أفاد جوزيف د. جيارابوتو، مدير تحرير مجلة جلوبال فاينانس بأنه في أعقاب الصعوبات الجمة التي سببها الوباء والصراع الأوكراني الروسي، فإن هذه التغييرات تستدعي مزيدا من الاهتمام بالعلاقات التجارية العالمية، مضيفا أن “الجوائز تدعم صانعي القرار في اختيار أفضل الشركاء الماليين في العالم”.

ويذكر أن مجلة جلوبل فينانس هي مجلة شهرية لمجموعة “كلاس إديتوري” المؤسسة في عام 1987، تصدر باللغة الإنجليزية في أكثر من 50 ألف نسخة في أزيد من 158 بلدا، كما تعد مرجعا دوليا في مجال المستجدات المالية.

مواضيع ذات صلة

الإمارات دبي الوطني مصر يحصد جائزتين في الخزانة والأسواق العالمية

Nesrine Bouhlel

كريدي أجريكول مصر يحصد 5 جوائز في التحول الرقمي في 2023

Nesrine Bouhlel

بنك البركة الأسرع نمواً في2023

Nesrine Bouhlel