أخبار تكنولوجيا مالية مميز 🇪🇬 🇦🇪

أبوظبي التجاري يصدر بطاقات الائتمان المميزة مع ڤيزا

بنوك عربية

أعلن بنك أبوظبي التجاري-مصر وشركة ڤيزا للدفع الرقمي عن توقيع اتفاق جديد لدعم التوسع في إصدار بطاقات الائتمان المميزة.

وجاء ذلك التعاون مع ڤيزا، الشركة الرائدة في مجال المدفوعات الرقمية، لتحقيق استراتيجية البنك الطموحة، والتي تهدف إلى تقديم أفضل وأحدث الخدمات المصرفية لعملائه ودعم التحول الي مجتمع لا نقدي، وعلى الاخص مواصلة الطفرة التي حققها البنك في محفظة البطاقات خلال العام الماضي عقب انطلاقه في مصر نهاية 2020.

كما إستطاع بنك أبوظبي التجاري تحقيق نمو غير مسبوق على صعيد كافة المؤشرات المالية وغير المالية بزيادة 45 في المائة في صافى الأرباح و41 في المائة في صافي أصول البنك.

ووقع على الاتفاقية كل من إيهاب السويركي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك أبو ظبي التجاري مصر، وملاك البابا مدير عام شركة فيزا، في مصر بحضور لفيف من كبار ممثلي المؤسستين.

كما جقق البنك نموا كبيرا في عدد البطاقات الائتمانية المصدرة بنهاية ديسمبر 2021 بزيادة 50 في المائة، ويسمح هذا الاتفاق بالمزيد من التوسع في بطاقات كبار العملاء الذين يتجاوز نسبتها 20 في المائة من محفظة بنك أبو ظبي التجاري الذي يخصص لهم باقة إكسلنسي والعديد من المميزات الأخرى. 

ويٌذكر أن بنك أبو ظبي التجاري قد قام بإطلاق بطاقات “انفينيت وبلاتينوم” المميزة بالتعاون مع فيزا في فبراير 2021.

بهذه المناسبة، أفاد إيهاب السويركي الرئيس التنفيدي والعضو المنتدب لبنك أبوظبي التجاري مصر بأن هذه الشراكة مع شركة فيزا العالمية تعد خطوة جديدة لمواصلة تنفيذ رؤية البنك لكي يكون الافضل لعملائه ولمضاعفة الحصة السوقية بنهاية 2025 من خلال تقديم أفضل الخدمات وتعزيز الشراكات الاستراتيجية مع كبرى الشركات والمؤسسات.

وتابع: كما يسمح هذا التعاون بتشجيع المدفوعات الإلكترونية ودفع التحول الي مجتمع لا نقدي بالاتساق مع الخطط القومية وتوجهات البنك المركزي المصري. 

مواضيع ذات صلة

46.488 مليار دولار احتياطي مصر من النقد الأجنبي بنهاية يوليو

Nesrine Bouhlel

7.1 مليار ريال عمليات أجهزة نقاط البيع بقطر بنمو 09.57% خلال يوليو

Nesrine Bouhlel

تحويلات المصريين في الخارج تقفز إلى 7.5 مليار دولار بنمو 61.4% في 3 أشهر

Nesrine Bouhlel