أخبار أخبار عالمية صيرفة إسلامية مميز 🇰🇼

بيتك الكويتي يحصد جائزة “أول بطاقة عملات أجنبية مطابقة للشريعة الإسلامية”

بنوك عربية

حصد بنك بيت التمويل الكويتي «بيتك» ، جائزة «أول بطاقة عملات أجنبية مطابقة للشريعة الإسلامية في الكويت» من ««Visa»، وقد تم منح الجائزة إلى «بيتك» تقديرا لجهوده في إطلاق أول بطاقة دفع مسبق بالعملات الأجنبية من نوعها ومطابقة للشريعة الإسلامية في الكويت في السوق المحلي.

وتساعد بطاقة الدفع المسبق بالعملات الأجنبية العملاء في إدارة مدفوعاتهم بكفاءة، مع ميزة الدفع المباشر بعملات أجنبية مختلفة بدون احتساب رسوم صرف العملات.

وأشار البنك، الى أن بطاقة الدفع المسبق بالعملات الأجنبية تتيح للعملاء سهولة التعبئة والدفع بعملات مختلفة أثناء السفر وخلال التسوق عبر الإنترنت، مبينا أن البطاقة المتوافرة بـ 5 عملات رئيسية: الدولار أميركي، والجنيه الإسترليني، واليورو، والدرهم الإماراتي، والريال السعودي تعتبر اكثر أمانا من الدفع النقدي وتمنح المسافرين طريقة ذكية ومناسبة لحمل أموال السفر.

وذكر أن البطاقة تتميز أيضا بالمرونة في إعادة التعبئة، من خلال تطبيق «بيتك» للهواتف الذكية KFHonline، وموقع «بيتك» الإلكتروني www.kfh.com، وخدمة ألو «بيتك» الهاتفية 1803333، بالإضافة إلى فروع «بيتك» المصرفية، وفروع KFH Go الذكية.

ولفت الى أن إصدار البطاقة للعميل لا يتطلب وجود حساب في «بيتك»، ولا يتطلب منه تحويل الراتب، ولا تدخل البطاقة ضمن التزامات العميل، مبينا أن سن العميل يجب ان يكون 18 عاما وما فوق.

مواضيع ذات صلة

الوطني العُماني يتيح تحديث بيانات “اعرف عميلك” رقميًا

Baidaa Katlich

بنك مسقط وفيزا يقدمان لحاملي بطاقاتهم فرصة ذهبية لحضور الألعاب الأولمبية

Baidaa Katlich

بيتك الكويتي يشارك في إدارة صكوك لـ «قطر الإسلامي»

Baidaa Katlich