أخبار تكنولوجيا مالية مميز 🇴🇲

بنك مسقط يطلق قناة إلكترونية لخدمات التجارة للشركات

بنوك عربية

أطلق بنك مسقط، قناة إلكترونية جديدة لخدمات التجارة لتقديم معاملات التجارة، مثل إصدار أو تعديل خطابات الاعتماد والضمانات والتمويل التجاري عبر الإنترنت.

ذكر البنك في بيان له، أنه عوضا عن زيارة الفروع وتقديم طلباتهم شخصيا، أصبح باستطاعة العملاء الآن تقديم طلباتهم للبنك عن طريق الإنترنت، علما أن تطوير البوابة جاء لتحقيق هدف تعزيز تجربة العملاء من خلال توفير خدمات ملائمة وسهل الوصول إليها وذلك مواكبة لأحدث التوجهات في هذا القطاع.

وتسمح القناة الرقمية الجديدة للزبائن تسجيل الدخول من أي مكان وفي أي وقت بفضل تصميمها البسيط وسهولة التنقل بين خدماتها، كما تقلل من استهلاك الورق من خلال قبول المعاملات رقميا لمجموعة متنوعة من خدمات التجارة، إضافة إلى سهولة تتبع المعاملات.

وسيتمكن العملاء من الاستفادة من خاصية تسجيل الدخول لمرة واحدة باستخدام بياناتهم على الخدمات المصرفية عبر الإنترنت وسيتلقون إشعارا أو بريدا إلكترونيا عند استلام معاملاتهم، بالإضافة إلى نسخة إلكترونية لجميع مستندات المعاملات والرسائل ذات الصلة، كما توفر البوابة نماذج سهلة الاستخدام ومحرك بحث خاص للوصول إلى المستندات بسهولة، وأيضا تقويم لتحديد مواعيد المعاملات.

مواضيع ذات صلة

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط

Baidaa Katlich

ميثاق للصيرفة الإسلامية أفضل بنك إسلامي في سلطنة عُمان لعام 2024

Baidaa Katlich

بنك مسقط يطلق خدمة الدفع عن بُعد “Tap‘N’Go” بالتعاون مع فيزا

Baidaa Katlich