أخبار أخبار عالمية مميز 🇲🇦

بنكا التجاري وفا المغربي والإتحاد يوقعان إتفاقية شراكة

بنوك عربية

أبرمت مجموعة التجاري وفا بنك وبنك الإتحاد بنيجيريا إتفاقية شراكة لدعم إستراتيجية التنمية المستدامة والتنمية الإقتصادية لعموم إفريقيا للمؤسستين الماليتين.

وبموجب الإتفاقية، سيقدم لعملاء بنك الاتحاد في نيجيريا إمكانية الوصول إلى خدماته التجارية في دول المتواجد فيها والعكس بالعكس.

كمل يتطلع بنك الاتحاد، أحد أقدم المؤسسات المالية في نيجيريا، إلى توسيع نطاقه إلى ما وراء حدوده من خلال هذه الشراكة التجارية مع مجموعة التجاري وفا بنك.

كما سيعمل بنك الاتحاد ومجموعة التجاري وفا بنك بتطوير فرص عمل مشتركة جديدة، لصالح عملائهم المعنيي ، بهدف دعم التمويل التجاري وممرات الإستثمار بين نيجيريا وجميع البلدان التي تتواجد فيها مجموعة التجاري وفا بنك.

وبهذه المناسبة، قال إسماعيل الدويري، نائب العضو المنتدب المسؤول عن الخدمات المصرفية الدولية للأفراد والشركات التابعة للتمويل المتخصص في التجاري وفا بنك، إنه “بصفتنا بنوكًا مرجعية في أسواقنا، فإن بنك الاتحاد ومجموعة التجاري وفا بنك ملتزمان بدعم نمو الاقتصادات الإفريقية من خلال دعم التجارة والاستثمار بين البلدان الإفريقية، وتعزيز التنمية المستدامة والشاملة “.

كما أكد على أن” هذه الشراكة مبنية على تكامل المناطق الجغرافية وخبرات كل مؤسسة “.

ومن جهته، لفت يوسف الرويسي، نائب العضو المنتدب المسؤول عن قسم الخدمات المصرفية للشركات والاستثمار، إلى أن “هذه الشراكة ستجعل من الممكن تقديم الدعم الميداني للمستثمرين النيجيريين في بلدان تواجدنا، وفتح فرص جديدة بشكل متبادل وذلك في نيجيريا للمستثمرين والمشغلين من المغرب وجميع البلدان التي تتواجد فيها مجموعة التجاري وفا بنك في إفريقيا، وذلك بفضل الدعم المحلي لبنك الاتحاد.

مواضيع ذات صلة

100 مليون يورو من الفرنسية للتنمية لبنك الجماعات المغربي

Nesrine Bouhlel

 المالية الموريتانية تجتمع مع الإسلامي للتنمية

Nesrine Bouhlel

3 مليارات جنيه من الخزانة المصرية لمرتبات العاملين بالصناديق

Nesrine Bouhlel