أخبار تكنولوجيا مالية مميز 🇰🇼

الخليج الكويتي يحصد جائزة أفضل إطلاق لخدمة «Click to Pay»

بنوك عربية

حصد بنك الخليج الكويتي، جائزة أفضل تجربة إطلاق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لخدمة «Click to Pay» المدمجة والمبتكرة ضمن أحدث إصدار من تقنية «Hosted Checkout»، المدعومة من قبل خدمات بوابة الدفع من ماستركارد.

وتوفر تقنية «Click to Pay» للمستهلكين حلول مدفوعات سهلة وآمنة ومناسبة لإتمام عمليات الدفع الرقمية، عبر أي جهاز لدى التجار المشتركين بالخدمة، كما تتميز هذه التقنية باعتمادها حلول ماستركارد المبتكرة والرائدة في مجالات أمن المدفوعات.

ويمكن للمتسوقين بدء عملية الدفع ببساطة بعد التسجيل مباشرة، وستقوم ميزة التعرف الذكي على المستهلك باسترداد البطاقات المخزنة بشكل آمن في الملف الشخصي لإتمام عملية الدفع، دون الحاجة إلى تذكر كلمة المرور، ما يجعل عمليات الدفع الرقمية أسرع مع المحافظة على الأمان التام.

وستتوافر تجربة «Click to Pay» المدمجة والمبتكرة ضمن أحدث إصدار من تقنية «Hosted Checkout» المدعومة من قبل خدمات بوابة الدفع من ماستركارد، حيث يمكن للتجار تقديم هذه الطريقة الجديدة للدفع الرقمي بكل سهولة، كما تسمح لهم هذه الخدمة بتحسين معدلات موافقتهم باستخدام تقنية الترميز المتطورة وزيادة معدلات عمليات التحويل بفضل تجربة المستخدم المحسنة.

مواضيع ذات صلة

الأهلي يطلق باقة العائلة الأولى من نوعها في الكويت

Baidaa Katlich

الخليج الكويتي “الأفضل في التنمية المستدامة بمكان العمل”

Baidaa Katlich

ظفار العماني يُطلق خدمات مصرفية خاصة للأثرياء

Baidaa Katlich