أخبار أخبار عالمية مميز 🇪🇬

ميد أفضل بنك للشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر لـ 2022

بنوك عربية

حصد ميدبنك المصري جائزة أفضل بنك للشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر لعام 2022 من مجلة جلوبال الأعمال الدولية، وذلك تقديرا لجهوده في تطوير الخدمات التي يقدمها لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وعمل البنك بشكل إستباقي على دعم مكانته في قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة المليئة بالتحديات، لمواكبة أحدث النظم المصرفية وتعزيز محفظة الخدمات والمنتجات في السوق المصرية.

وتٌقدم مجلة جلوبال الأعمال الدولية هذه الجائزة العالمية التي تهدف للإشادة بأفضل الإنجازات المتعلقة بالمواهب الصناعية الناشئة والقادة العالميين والشركات، وغيرها عبر مجالات متنوعة مرتبطة بميدان الأعمال والتمويل الدولي.

وتكريم كل الذين يسعون جاهدين لتحقيق خدمات متميزة، وعالية الجودة وقد جاءت التقييمات كلها في صالح أداء وإستراتيجية ميدبنك منذ بداية إنطلاق عملية تغيير الهوية حتى انتهائها على الوجه المخطط.

ويُذكر أن جائزة مجلة الأعمال الدولية International Business Magazine لأفضل بنك للشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر هي الجائزة الثانية في نفس العام الجاري 2022.

كما نجح ميدبنك المصري من خلال إطلاق الهوية الجديدة MID-GO “انطلق بطموحك” في تحقيق العديد من الإنجازات، وتضمن زيادة حجم محفظة ميدبنك لتمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة لتصل إلى نحو 26 في المائة في نهاية شهر سبتمبر الماضي.

ويشمل MID-GO حزمة من الخدمات البنكية والحلول التمويلية التي يتم توفيرها لعملاء الشركات الصغيرة والمتوسطة بما يتناسب مع إحتياجات كل شريحة؛ أخذا في الإعتبار طبيعة تعامل المؤسسات المالية مع عملاء الشركات الصغيرة والمتوسطة، وما يتطلبه من مرونة وسرعة في تلبية إحتياجات العملاء.

مواضيع ذات صلة

كريدي أجريكول مصر يحصد 5 جوائز في التحول الرقمي في 2023

Nesrine Bouhlel

النقد العربي ينظم دورة تطبيقات التصنيفات الائتمانية السيادية

Nesrine Bouhlel

ميد بنك مصري ينضم إلى منصة إنستاباي

Nesrine Bouhlel