أخبار فعاليات مسؤولية إجتماعية مميز 🇰🇼

بنك الخليج يطلق مبادرة الاستدامة البيئية

بنوك عربية

 أطلق بنك الخليج بالتعاون مع 5 من كبرى الجمعيات التعاونية في الكويت، مبادرة “الاستدامة البيئية”، التي تستهدف تغير ثقافة المجتمع، نحو الاعتماد على الأكياس القابلة لإعادة استخدامها، وذلك ضمن جهود الحفاظ على بيئة الكويت.

وتواكب مبادرة بنك الخليج للاستدامة البيئية، الاستراتيجية البيئية للدولة التي أطلقـــتها ضمن رؤية «كويت جديدة 2035» بالإضافة إلى التشريعات المعنية بالبيئة وقوانين حماية البيئة وترشيد استهلاك الموارد الطبيعية وخفض نسب التلوث والحفاظ على سلامة البيئة وإعادة تأهيل منظوماتها وحماية التنوع البيولوجي وتحسين كفاءة إدارة النفايات وتوظيف الطاقات المتجددة وبناء وتطوير القدرات الوطنية في مجال العمل البيئي.

وتأتي مبادرة بنك الخليج للاستدامة البيئية ضمن هذه السلسة من المبادرات الهادفة إلى لترسيخ مفاهيم الاستدامة في المجتمع، وفي سبيل تحقيق أهداف المبادرة، ولقناعتنا أن مشوار الألف ميل يبدأ بخطوة، وجدنا من المناسب إطلاق هذه المبادرة مع عدد محدود من كبرى الجمعيات في الكويت.

وسيتم في هذه المبادر تزويد الجمعيات المشاركة بنحو 100 ألف كيس من الأكياس القابلة لإعادة الاستخدام، وذلك لتوزيعها على المساهمين، لتكون خطوة أولى نحو تغيير النهج والثقافة، لتصبح جزء أساسي من سلوكهم اليومي.

مواضيع ذات صلة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

Baidaa Katlich

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

Baidaa Katlich

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي

Baidaa Katlich