أخبار أخبار عالمية تكنولوجيا مالية مسؤولية إجتماعية مميز 🇪🇬

CIB أفضل بنك في مصر لـ 2022

بنوك عربيو

منحت مؤسسة جلوبال فاينانس العالمية، ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية، جائزة أفضل بنك في مصر لعام 2022 للبنك التجاري الدولي مصر CIB وذلك تقديراً لجهوده في مجال تطوير خدماته المصرفية الحديثة والمبتكرة والمساهمة الاجتماعية.

وأكدت مجلة جلوبال فاينانس في حيثيات منح الجائزة المرموقة أن البنك التجاري الدولي مصر قد إستمر في تفوقه بقطاع الخدمات المصرفية الرقمية المقدمة للأفراد في مصر للعام 2022، بجانب برامج الإستدامة والتطور والرؤية المصرفية بجانب حجم أعمال البنك ونمو القطاع المصرفي بشكل كبير خلال الأعوام الماضية .

وأعلن عمرو الجنايني، الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي بالبنك التجاري الدولي-مصر CIB أن البنك التجاري الدولي قفز عدة خطوات للأمام وشارك في كافة مبادرات البنك المركزي المصري للتخفيف من آثار جائحة كوفيد-19 وتبعات الأزمة الأوكرانية الروسية، لافتاً أن البنك ملتزم بالتفوق و تقديم كل ما هو جديد من خدمات لعملائه.

ويعمل عمرو الجناينى منصب الرئيس التنفيذى – القطاع المؤسسى بالبنك التجارى الدولى، منذ عام 2017 بما يتطلبه هذا الدور من قيادة وتوجيه، عمل على تحقيق الأهداف الاستراتيجية للبنك.

ويُذكر أن البنك التجاري الدولي (CIB) هو بنك مصري، يعد من أكبر بنوك القطاع الخاص المصري، يعمل على تقديم مجموعة واسعة ومتميزة من المنتجات والخدمات البنكية لعملائه من الأفراد وأصحاب الثروات والمؤسسات والشركات بمختلف أنواعها، يدبر البنك التجارى الدولي حلول مناسبة ونزيهة لكافة الإحتياجات المالية لعملائه وبرؤية خبيرة في سوق المال .

وتعتمد مجلة جلوبل فاينانس في تقييمها لأكثر البنوك  على التصنيفات الائتمانية طويلة المدى للبنوك من قبل وكالات التصنيف العالمية موديز وفيتش و”ستاندرد آند بورز” وكذلك محافظ القروض والإستثمار والخدمات الإلكترونية ومدي التسهيلات.

مواضيع ذات صلة

100 مليون يورو من الفرنسية للتنمية لبنك الجماعات المغربي

Nesrine Bouhlel

المغرب المركزي يُحذر من الاحتيال البنكي

Nesrine Bouhlel

ارتفاع القروض البنكية في المغرب 3,4% في مارس الماضي

Nesrine Bouhlel