أخبار أخبار عالمية تكنولوجيا مالية مسؤولية إجتماعية مميز 🇪🇬

الأهلي المصري يفتتح وحدته المصرفية المزدوجة بالجامعة الأمريكية

بنوك عربية

دشن هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، وأحمد دلال، رئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وحدة مصرفية جديدة للبنك بحرم الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة.

وعلى هامش الإفتتاح، أكد هشام عكاشة أن تواجد البنك الأهلي المصري بالجامعة الأمريكية بالقاهرة جاء تماشيا مع إستراتيجية البنك لتعزيز خطط الشمول المالي من خلال الوصول الي العملاء الحاليين والمرتقبين في أماكن تجمعاتهم، ما يدعم أيضا استراتيجية البنك للتوسع في التحول الرقمي.

ولفتإلى أن هذا الإفتتاح جاء إمتدادا لتواجد البنك بفروعه بالعديد من الجامعات على مستوى الجمهورية، وأن البنك الأهلي المصري يستهدف توعية الأجيال الحديثة بخدمات ومنتجات البنك والمزايا التي يقدمها؛ مما يساهم في تقليل الفجوة بين البنوك والعملاء، وضم المزيد من فئات العملاء المرتقبين.

وخاصة العملاء من فئات الشباب الذين تُعد التكنولوجيا الحديثة هي أساس تعاملاتهم اليومية في كافة المجالات وكذلك العملاء الذين هم في حاجة لخدمات سريعة توفر الوقت والمجهود، حيث يحرص البنك على دمجهم في منظومة القطاع المصرفي.

وبين يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، أن الوحدة المصرفية الجديدة بالجامعة الأمريكية بالقاهرة تعد وحدة مصرفية مزدوجة تقدم الخدمات التقليدية، إضافة إلى ركن لتقديم الخدمات الرقمية، حيث يتضمن هذا النمط بداخله جزءا للخدمات الإلكترونية، إضافة إلى جزء تقليدي متكامل.

وهو ما جاء طبقا للدراسات التي قام بها البنك للسوق، وما يناسب إحتياجات العملاء، خاصة تلك المتعلقة بتوفير خدمات سريعة توفر الوقت والمجهود التي حققت نجاحا ملحوظا في مواكبة أفضل الأساليب في تقديم الخدمات المصرفية، إضافة إلى تزويد الجامعة بماكينات الصارف الآلي الحديثة؛ تيسيرا على روادها في الحصول على احتياجاتهم.

وبين أنه سيتم إطلاق حملة ترويجية تزامنا مع افتتاح الوحدة المصرفية، وتقديم حزمة مميزة من المنتجات والخدمات المصرفية لطلبة الجامعة وذويهم، فضلا عن إتاحة عدد من الخدمات المجانية، مثل فتح حساب توفير المستقبل وإصدار بطاقة الخصم المباشر لحظيا، والتمتع  بخدمة الأهلي نت وتطبيق NBE MOBILE  وكذلك تطبيق InstaPay.

إلى جانب إصدار بطاقة مسبقة الدفع يمكن ربطها عن طريق محفظة الهاتف المحمول فون كاش phone cash وإستخدام هذه البطاقات في المشتريات سواء من خلال ماكينات الــPOS أو التسوق عبر الإنترنت، حيث سيتم إسترداد نقدي لكامل قيمة أول معاملة مشتريات بالبطاقة وبحد أقصى 300 جنيه مصري، على أن يقتصر إستخدام هذا المبلغ في المشتريات فقط، فضلا عن تقسيط المصروفات الدراسية ومصاريف التعليم المستمر لمَن يرغب في أسعار عائد مميزة، وبدون مصاريف إدارية.

مواضيع ذات صلة

العراقي للتجارة يدعم الشمول المالي بوقف استيفاء عمولات الخدمات

Rami Salom

النقد العربي يبحث المؤشرات المركبة وصنع السياسات

Nesrine Bouhlel

بنوك مصرية توفر صرف الرواتب مسبقاً حتى 100 ألف جنيه شهرياً

Nesrine Bouhlel