أخبار تكنولوجيا مالية مميز 🇪🇬

إستثنائيا.. 146 فرعا للأهلي المصري تفتح أبوابها غدا الجمعة والأحد

بنوك عربية

يوفر البنك الأهلي المصري 140 فرعا من فروعه موزعة بمختلف أنحاء الجمهورية؛ وذلك لخدمة العملاء الراغبين في شراء الشهادات البلاتينية السنوية الجديدة بعائد يصل إلى 25 في المائة سنوياً، وكذلك للتنازل عن العملات الأجنبية، خلال يومي غدا الجمعة الموافق 06/01/2023 من الساعة الثانية ظهراً وحتى الساعة السادسة مساء، والأحد الموافق 08/01/2023 من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثالثة مساء؛ تيسيراً على العملاء.

والفروع موضحة في الجدول التالي:

قائمة فروع المراكز التجارية والنوادي

– قائمة الفروع بالمحافظات 
 

وأعلن هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، أن مصرفه قرر طرح شهادة إدخارية مدتها عام واحد بفائدة 25 ي المائة تُصرف بنهاية المدة، أو فائدة 22.5 في المائة تصرف شهريا.

وأكد رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري أن تلك الشهادة تم توفيرها منذ بداية عمل اليوم في كافة فروع البنك الأهلي المصري، وجميع القنوات الإلكترونية الخاصة بالبنك.

وتطرح الشهادة الإدخارية الجديدة بفئات 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها، ويستهدف البنك من تلك الشهادة الجديدة الأشخاص الطبيعيين بالغين وقصر (مصريين وأجانب).

كما يقع إحتساب الفائدة من اليوم التالي لشراء الشهادة مباشرة، ويمكن الإقتراض بضمانها خلال المدة، ولا يجوز إسترداد قيمة الشهادة قبل مضي 06 أشهر إعتبارا من يوم العمل التالي ليوم الشراء، كما تسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الإسمية، ويمكن إستردادها قبل ذلك التاريخ، وفقا والقيم الإستردادية المقررة بالبنك.

ويُشار إلى أن كافة الشهادات مُتاحة من خلال كافة فروع البنك الأهلي المصري، وكذلك عن طريق الإنترنت البنكي وتطبيق الموبيل البنكي، ومن خلال مركز الإتصالات الهاتفية الخاص بالبنك 19623.

وكانت لجنة السياسة النقدية للبنك المركزي المصري قد قررت الموافقة في إجتماعها على رفع سعري عائد الإيداع الإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي المصري بواقع 300 نقطة أساس ليصل إلى 16.25 في المائة، 17.25 في المائة و16.75 في المائة، على الترتيب.

كما تم رفع سعر الائتمان والخصم بواقع 300 نقطة أساس ليصل إلى 16.75 في المائة.

مواضيع ذات صلة

المركزي اليمني يمنع نقل العملات الأجنبية والقديمة إلى صنعاء

Baidaa Katlich

المركزي الأردني يرفع أسعار الفائدة بواقع 50 نقطة أساس

Baidaa Katlich

الفائدة المرتفعة تحد قروض الرهن العقاري في السعودية

Rami Salom