أخبار مسؤولية إجتماعية مميز 🇪🇬

30 مليون جنيه من بنك مصر لمستشفى سرطان الأطفال

بنوك عربية

تبرع بنك مصر بمبلغ 30 مليون جنيه مصري لمستشفى سرطان الأطفال 57357؛ والتي تعاني من أزمة مالية نتيجة إنخفاض التبرعات، إلى جانب إرتفاع تكلفة العلاج، وكافة المستلزمات الطبية.

وذلك إنطلاقًا من دور بنك مصر الرائد في مجال المسؤولية الإجتماعية.

وأكد مسؤولون عن 57357 بأن الظروف الراهنة ستدفع المستشفى تقليل أعداد حالات الأطفال الجدد الذين يتم إستقبالهم بالمستشفى خلال أقل من 06 أشهر.

وجاء ذلك إيمانًا من بنك مصر بحق كل فرد في الحصول على الرعاية الصحية اللائقة، وإيمانًا من البنك بأن مؤسسة مستشفى سرطان الأطفال- مصر 57357 صرح طبي عظيم نشأ بأيادٍ وعقول مصرية، وتقدم خدمات العلاج الآمن والمجاني لغير القادرين بدون تمييز.

ولفت المسؤولون إلى ماحققه المستشفى من نسب شفاء تجاوزت الـ 71 في المائة وفي طريقها لتضاهي النسب العالمية، هذا إلى جانب حرص المستشفى على الجودة والتميز في الأداء، وكفاءة التجهيز وتأهيل لفريق العمل بمعايير تضاهي ما يقدم في المؤسسات العلاجية العالمية الكبرى، وتوفير أحدث الأجهزة والنظم المتطورة في المنطقة العربية والشرق الأوسط.

كما حصدت المستشفى على إعادة اعتماد معايير الجودة من الهيئة الدولية لإعتماد المنشآت الصحية jci بالولايات المتحدة الأمريكية للمرة الثالثة على التوالي.

ويُذكر أن بنك مصر وموظفيه يحرصون دائمًا على مشاركة ودعم الأطفال من أبطال مستشفى 57357 محاربي مرض السرطان لرفع الروح المعنوية لهم، والمساهمة في استكمال علاجهم.

ويعتبر هذا التبرع إستمرارا لدور بنك مصر الرائد في الوقوف بجانب هذا الصرح الطبي، حيث حرص البنك على دعم مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال، وذلك من خلال المساهمة في تكاليف الأدوية اللازمة لعلاج الأطفال.

كما يقوم بنك مصر بدور ريادي في مجال المسؤولية الإجتماعية بإعتبارها إحدى أهم المحاور الرئيسية التي يؤمن بها، ويساهم بشكل فاعل في مجالات التعليم والصحة، وتنمية القرى الأكثر إحتياجا، ودعم الشباب والمرأة المعيلة من خلال خلق فرص عمل والمساهمة في كل ما له علاقة بتنمية الإنسان، وقد وصل حجم إنفاق بنك مصر في مجال التنمية الإجتماعية لما يزيد عن 05 مليار جنيها مصريا خلال الخمسة أعوام الأخيرة.

مواضيع ذات صلة

100 مليون يورو من الفرنسية للتنمية لبنك الجماعات المغربي

Nesrine Bouhlel

 المالية الموريتانية تجتمع مع الإسلامي للتنمية

Nesrine Bouhlel

التغير المناخي والنمو الاقتصادي دراسة يُصدرها النقد العربي

Nesrine Bouhlel