أخبار مميز 🇪🇬 🇶🇦

QNB الأهلي يطرح شهادة جديدة بعائد يصل إلى 22.5%

بنوك عربية

أصدر بنك QNB الأهلي شهادة إدخارية جديدة للأفراد لمدة عام ونصف (ما يعادل 18 شهرا) بعائد سنوي يصل إلى 20 في المائة يصرف شهريا و22.5 في المائة يصرف عند الإستحقاق، ويكون الحد الأدنى لربط الشهادة 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها.

ويكون العائد ثابت طوال مدة الشهادة ويختلف بإختلاف دورية الصرف، ويحتسب العائد من تاريخ شراء الشهادة وتصدر للأفراد الطبيعيين، ولا يمكن إسترداد الشهادة إلا بعد مرور 06 أشهر من تاريخ الشراء، كما يمكن الإقتراض بضمان الشهادة وبحد يصل إلى 95 في المائة من قيمتها.

وتُتيح شراء الشهادة عن طريق فروع البنك المنتشرة في كافة ربوع الجمهورية والتي تتجاوز 232 فرعا، كما يُمكن ربط الشهادة عن طريق الخدمة المصرفية عبر الإنترنت.

كما يراعي بنك QNB الأهلي كافة التطورات التي تحدث في السوق المصرفي المصري ويحرص كل الحرص على مصلحة عملائه ويتيح عددا متنوعا من الشهادات والأوعية الإدخارية التي تعد ملاذا آمنا لهم ضد أية تقلبات.

ويعمل بنك QNB الأهلي، إنطلاقا من دوره الرائد كأحد أكبر البنوك العاملة في السوق المصرية على طرح منتجات مصرفية وخدمات مبتكرة تناسب كافة إحتياجات العملاء وتواكب التطورات العالمية التي تحدث في الأسواق المحلية والعالمية لتحقيق أقصى إستفادة ممكنة لجميع العملاء.

ويُشار إلى أن البنك البنك المركزي المصري قد أعلن عن موافقة لجنة السياسة النقدية على رفع أسعار الفائدة  بمقدار 300 نقطة أساس أو (03.0 في المائة)، لتصل إلى مستوى 15.25في المائة و 16.25في المائة للإيداع والإقراض على التوالي، كما تم زيادة سعر الائتمان والخصم بنفس النسبة ليصل إلى 15.75في المائة.

مواضيع ذات صلة

المركزي الأردني يرفع أسعار الفائدة بواقع 50 نقطة أساس

Baidaa Katlich

الفائدة المرتفعة تحد قروض الرهن العقاري في السعودية

Rami Salom

قطر المركزي يصدر أذون خزينة بملياري ريال على 5 شرائح

Nesrine Bouhlel