أخبار فعاليات مسؤولية إجتماعية مميز 🇪🇬

saib مصر الراعي الرسمي لحفل السبرانو فاطمة سعيد

بنوك عربية

رعى بنك saib المصري يوم الجمعة 20 يناير 2023 حفل السبرانو فاطمة سعيد راعيا رسميا، دعماً للفن بإعتباره من أهم وسائل الترفيه وإدخال البهجة على كافة أفراد المجتمع.

وتم الحفل في المتحف المصري الكبير والذي يترقب العالم والمصريون إفتتاحه قريباً. 

ونظم بنك saib ليلة إستثنائية لمجموعة من كبار عملائه “saib excellence”، حيث قام بدعوتهم لحضور الحفل مع الإهتمام بكافة التفاصيل لضمان تجربة ثرية للعملاء تبدأ بتوفير سيارات خاصة لنقلهم لمكان الحفل وحتى استقبالهم لحظة الوصول. 

وجاء ذلك ضمن سلسلة من المميزات والمكافآت التي يقوم بنك saib بمنحها لكبار عملائه “saib excellence”، حيث قام بمنح عملائه مكافآت مماثلة وعديدة خلال العام السابق من ضمنها حضور حفل 2CELLOS الذي أقيم مؤخراً في منتجع سوما باي بالغردقة نوفمبر الماضي/ تشرين الثاني 2022.

ويُشار إلى أن بنك saib أحد أبرز البنوك العاملة في القطاع المصرفي، في النسخة الرابعة لإحتفالية “قادرون بإختلاف” لأصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة راعيا ذهبيا، وقامت وزارة الشباب والرياضة المصرية بتنظيم الإحتفالية أمس بمركز المنارة للمؤتمرات إحتفالاً باليوم العالمي للأشخاص ذوي الهمم والتي حضرها رئيس مجلس إدارة البنك وكبار مسؤولي القطاع الحكومي ورئاسة الوزراء، ورجال الأعمال، ولفيف من الفنانين، ومجالس إدارات الهيئات الرياضية، والأندية، وطلاب الجامعات، وشباب من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى الأبطال من ذوي الهمم وأسرهم.

وتم ذلك إمتداداً لإستراتيجية بنك saib لدعم ذوي القدرات والهمم، كأحد أهم محاور إستراتيجيته للمسؤولية الإجتماعية، والذي يبدو واضحاً في حرص البنك على التوسع في مختلف الخدمات التي يتيحها لعملائه من ذوي الإحتياجات الخاصة، بحيث يُمكنَهم من الإستفادة التامة من كافة الخدمات والمنتجات المصرفية بسهولة دون الحاجة إلى المساعدة، لتفي بمختلف متطلباتهم وإحتياجاتهم اليومية.

مواضيع ذات صلة

موريتانيا توقع تمويل مع البنك الدولي

Nesrine Bouhlel

العراقي للتجارة يدعم الشمول المالي بوقف استيفاء عمولات الخدمات

Rami Salom

النقد العربي يبحث المؤشرات المركبة وصنع السياسات

Nesrine Bouhlel