أخبار فعاليات مسؤولية إجتماعية مميز 🇰🇼

الكويت المركزي يطلق الدورة 14 من برنامج “هارفارد”

بنوك عربية

أعلن باسل الهارون، محافظ بنك الكويت المركزي، و رئيس مجلس إدارة معهد الدراسات المصرفية، عن انطلاق الدورة الرابعة عشر من برنامج كلية هارفارد لإدارة الأعمال لتطوير القيادات التنفيذية في البنوك والمؤسسات المالية في دول مجلس التعـاون لدول الخليج العربية، ضمن مبادرة “كفاءة”.

ووفق بيان للبنك اليوم الأربعاء، قال الهارون، إن الدورة التي أطلقها المركزي بالتعاون مع البنوك الكويتية ومعهد الدراسات المصرفية تأتي في ظل المتغيرات في عالم الأعمال، بما يتناسب مع احتياجات القطاعين المصرفي والمالي، مشيرا إلى أن البرنامج سيعقد هذه السنة في دولة الكويت.

ويقدم البرنامج هذا العام تحت عنوان “القيادة الاستراتيجية في عالم متغير”، ويتكون من محوري “الاستراتيجية المالية” و”القيادة”، وسيتم التركيز على الدور الحاسم للقيادة والإدارة في صياغة وتنفيذ استراتيجيات مالية وفنية وقيادية لمواجهة التحديات.

كما يتضمن التركيز على ما يتطلبه التحول الرقمي في القطاع المالي من مهارات وتقنيات إدارية وقيادية مختلفة، لمواكبة التطورات المتسارعة في هذا المجال.

ويستهدف البرنامج فئة التنفيذيين من مستوى مدير إدارة أو ما يعادله على الأقل، وسيعقد على مدى 6 أيام من 11 إلى 16 مارس 2023، وسيحصل المشاركون في نهاية البرنامج على شهادة حضور من كلية هارفارد لإدارة الأعمال.

ويهدف البرنامج إلى تطوير الكوادر والقيادات التنفيذية، العاملة في قطاعات مختلفة بصفة عامة وفي القطاع المالي والمصرفي بصفة خاصة.

مواضيع ذات صلة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

Baidaa Katlich

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

Baidaa Katlich

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي

Baidaa Katlich