أخبار أخبار عالمية مميز 🇪🇬

CIB يُنظم فعالية Global Cross Boundaries Window

بنوك عربية

عقد البنك التجاري الدولي– مصر (CIB)  فعالية جديدة بعنوان “Global Cross Boundaries Window”.

وإستضاف جورج بلانكينشيب، المدير التنفيذي السابق لـ “Tesla” و”Apple Inc” و”GAP Inc”، في 10 يناير 2023، لمشاركة خبراته الفريدة المتعلقة بكيفية زيادة ولاء العملاء ووعيهم بالعلامة التجارية، وتقديم خدمات فائقة الجودة لهم، بالإضافة إلى تعزيز مكانة البنك التنافسية في السوق وغيرها مع المدراء التنفيذيين وموظفي الإدارة العليا بـCIB، وعملاء وشركاء البنك الإستراتيجيين.

ولبلانكينشيب بـخبرة أكثر من 30 عامًا في صياغة الإستراتيجيات الدولية بقطاعي التجزئة والعقارات، حيث نجح  في تحديد أهداف وأهمية تجربة العملاء في الأسواق المعاصرة عبر تطوير القيم المؤسسية، وتعزيز ولاء العملاء بالمؤسسات الكبرى التي عمل بها.

وشارك هذه الفعالية المديرون التنفيذيون ممثلو الإدارة العليا بـCIB، الذين شاركوا في الحوار بطريقة تفاعلية؛ للإستفادة من خبرات بلانكينشيب الكبيرة في مختلف القطاعات التي عمل على تطويرها وساهم في نجاحها.

كما قدم ملاحظاته فيما يتعلق بإستراتيجية وتوجهات البنك التجاري الدولي، وأفضل الممارسات الدولية لتحقيق الأهداف المرجوة، بالإضافة إلى كيفية تحديد المخاطر التي تهدد المؤسسات لإدارتها والحد منها.

وإستفاد أيضًا موظفو البنك التجاري الدولي من هذه الفعالية عبر الإطّلاع على أفضل الخبرات والتجارب وأحدث الاتجاهات الدولية للإستعداد لأى تطورات أو تغييرات غير متوقعة في المستقبل.

وذلك إنطلاقًا من إهتمام  البنك التجاري الدولي بتوطيد علاقته مع عملائه وشركائه الإستراتيجيين على جميع المستويات، حضر أيضًا الفعالية مجموعة من الشركات من مختلف القطاعات للإستفادة من أهم النصائح الأساسية لمواكبة الإتجاه العالمي نحو التحول الرقمي، وتبني الحلول الإبتكارية.

وبظل التغييرات العالمية الحالية والإضطرابات التي شهدها العالم، أصبح من الضروري تعظيم الإستفادة من هذه التحديات، وتحويلها إلى فرص؛ للحفاظ على إستمرارية الأعمال.

ويُذكر أن البنك التجاري الدولي قام بتنظيم هذه الفعالية لحرصه على الإستثمار في موظفيه، حيث يتطلع البنك دائمًا إلى تزويدهم بكافة الخبرات اللازمة لدعم البنك في التعامل مع التطورات الرقمية على المستويين المحلي والدولي.

مواضيع ذات صلة

المغرب المركزي يُحذر من الاحتيال البنكي

Nesrine Bouhlel

 المالية الموريتانية تجتمع مع الإسلامي للتنمية

Nesrine Bouhlel

3 مليارات جنيه من الخزانة المصرية لمرتبات العاملين بالصناديق

Nesrine Bouhlel