أخبار تكنولوجيا مالية صيرفة إسلامية مميز 🇪🇬

إتفاقية تعاون بين أبوظبي الإسلامي مصر وفيزا

بنوك عربية

أبرم مصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر، بروتوكول تعاون مع شركة “فيزا”، الشركة العالمية في مجال المدفوعات الرقمية، بهدف تقديم أفضل الخدمات المصرفية والحلول التكنولوجية لتلبية إحتياجات العملاء من كافة الشرائح وتدعيم الحلول الرقمية بمنتجات متطورة وتنافسية.

مما يتماشى مع إستراتيجية الدولة لتحقيق التحول الرقمي الشامل وتشجيع نظم الدفع الإلكتروني.

وحسب البروتوكول، يتم تقديم أفضل الحلول التكنولوجية والبدائل الرقمية لعملاء مصرف أبو ظبي الإسلامي، بما في ذلك إصدار بطاقات Visa الرقمية.

وجاء هذا البروتوكول في إطار طرح مجموعة من الحلول والخدمات الفريدة التي تلائم كافة إحتياجات عملاء مصرف أبو ظبي الإسلامي مصر.

ووفق مصرف أبو ظبي الإسلامي مصر تسهم هذه الشراكة في توسيع حجم إستخدام البطاقات في المدفوعات الإلكترونية داخل وخارج مصر بصورة آمنة، يستفيد بها العملاء من تجربة مصرفية مطوّرة، بالإضافة إلى طرق دفع سهلة متنوعة تتميز بقدر عالٍ من الكفاءة.

وجاء توقيع إتفاقية الشراكة في إطار حرص مصرف “أبو ظبي الإسلامي مصر” على دعم خطته الإستراتيجية في التحول إلى مجتمع لا نقدي، وإتمام كافة المعاملات المصرفية بسهولة وأمان.

كما بين شريف منير، رئيس إدارة البطاقات بمصرف أبو ظبي الإسلامي مصر، أن هذه الشراكة لن تقتصر فقط على إصدار بطاقات Visa لعملاء الأفراد، حيث إن المصرف -بالتعاون مع شركة Visa- سيقوم بإصدار بطاقات الشركات لعملاء المصرف من الشركات الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى منتجات التكنولوجيا المالية بكافة أشكالها.

مواضيع ذات صلة

المغرب المركزي يُحذر من الاحتيال البنكي

Nesrine Bouhlel

النقد العربي يبحث المؤشرات المركبة وصنع السياسات

Nesrine Bouhlel

بنوك مصرية توفر صرف الرواتب مسبقاً حتى 100 ألف جنيه شهرياً

Nesrine Bouhlel