أخبار مسؤولية إجتماعية مميز 🇪🇬 🇶🇦

QNB الأهلي يعزز مع دار الأورمان العمل الإجتماعي

بنوك عربية

أبرم بنك قطر الوطني QNB الأهلي مصر إتفاقية تعاون مشترك مع جمعية دار الأورمان في العمل الأهلي والخيري للمشاركة في بعض المشاريع القائمة ضمن المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” لتطوير القرى الأكثر إحتياجا، وذلك إستكمالا للجهود التي قام بها البنك في هذا الشأن منذ بدء المبادرة في يناير 2019.

وتسعى إتفاقية التعاون إلى تحسين جودة الخدمات التعليمية، وتوفير بيئة تعليمية جاذبة للطلاب، ومواصلة دعم المبادرة القومية “حياة كريمة”، بهدف توفير بيئة حياتية تنموية للقرى من خلال تحسين بيئة السكن للأسر الأكثر إحتياجا وتوصيل مياه الشرب النقية للوقاية والحد من الأمراض المترتبة على إستخدام مياه غير صالحة للشرب.

بالإضافة إلى التمكين الإقتصادي للمرأة والشباب وذوي الإحتياجات الخاصة بشكل يحقق دخل ثابت ومنتظم يساعد على رفع مستوى المعيشة للمستفيدين في محافظات الغربية والشرقية والدقهلية.

وذلك إستمرارا للدور الذي يقوم به QNB الأهلي في تعزيز وتنمية العمل المجتمعي ودعم أطر التمكين الاقتصادي والاجتماعي عبر عقد شراكات مؤثرة وفعالة مع كافة الجهات المعنية، وفق توجهات البنك المركزي المصري ودعم خطط الدولة التنموية. 

ووقع إتفاقية التعاون محمد بدير، الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي، حسام القباني، رئيس مجلس إدارة جمعية دار الأورمان، وبحضور عدد من قيادات البنك والجمعية.

ويُشار إلى أن تعاون الأورمان مع بنك QNB الأهلي أثمر عن اعادة إعمار مئات المنازل وتركيب وصلات مياه شرب نقية بالقرى الأكثر إحتياجًا، بهدف توفير حياة آدمية للأسر الأكثر إحتياجًا تضمن لهم توفير مسكن مناسب في بنائه، وتجهيزه وإحتوائه على مستلزمات الحياة من مياه شرب نقية وكهرباء، بالإضافة إلى إعادة إعمار وتطوير كفاءة العديد من المدارس؛ إيمانا منه بأن الجيل الناشئ هم قادة المستقبل، فضلا عن تسليم مئات المشاريع التنموية بقرى ونجوع محافظات مصر المختلفة.

مواضيع ذات صلة

100 مليون يورو من الفرنسية للتنمية لبنك الجماعات المغربي

Nesrine Bouhlel

 المالية الموريتانية تجتمع مع الإسلامي للتنمية

Nesrine Bouhlel

3 مليارات جنيه من الخزانة المصرية لمرتبات العاملين بالصناديق

Nesrine Bouhlel