أخبار فعاليات مسؤولية إجتماعية مميز 🇪🇬

التعمير والإسكان المصري الراعي الذهبي للحفل الخيري “مصر الخالدة”

بنوك عربية

يرعى بنك التعمير والإسكان المصري الحفل الخيري “مصر الخالدة” بدار الأوبرا المصرية، والذي نظمته جمعية خير وبركة والمرأة الجديدة، والذي يهدف إلى مساعدة الأسر المصرية الأكثر إحتياجاً والإرتقاء بالأوضاع الإقتصادية والإجتماعية لهم.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا التعاون لايٌعد الأول بين بنك التعمير والإسكان وجمعية خير وبركة والمرأة الجديدة، فقد شارك البنك جمعية خير وبركة لتنفيذ مشروع “التمكين الإقتصادي والإجتماعي للأسر الأكثر إحتياجاً بمحافظة أسوان”.

والذي يستهدف الوصول لمرحلة الأمان والسلامة المستدامة للأسر الواقعة تحت خط الفقر، وتحويل المستفيدين من مرحلة الكفاف إلى مرحلة الكفاية والإستقلالية والإعتماد على الذات، وذلك من خلال توفير فرص إقتصادية ملائمة ومستدامة وتقديم الدعم المالي والفني لتأسيس وتطوير المشاريع متناهية الصغر، بإجمالي مساهمات للمشروع بأكثر من 04 مليون جنيه مصري.

وأعلن بنك التعمير والإسكان عن إعتزازه ببناء شراكة مستدامة مع جمعية خير وبركة والمرأة الجديدة، والتي تعد واحدة من مؤسسات المجتمع المدني الرائدة في مجال الأعمال الخيرية وتمكين المرأة، والتي تتلاقى أهدافها مع أهداف بنك التعمير والإسكان للمسؤولية الإجتماعية والتنمية المستدامة.

وأكد البنك على حرصه الدائم على مساندة مختلف القطاعات الحيوية بالدولة، إيماناً منه بالدور الحيوي الذي تقوم به المؤسسات المالية والمصرفية في مجال المسؤولية الإجتماعية والتنمية المستدامة لخلق حالة من تكافؤ الفرص وتحقيق مبدأ العدالة والمساواة بين الجميع تماشياً مع رؤية مصر 2030.

كما شارك بنك التعمير والإسكان في الحفل الخيري “مصر الخالدة” بجناح مميز بشعار خدمة كبار العملاء “HDB Royal” التي أطلقها البنك العام الماضي.

ويُشار إلى أن بنك التعمير والإسكان يواصل إستراتيجيته الداعمة للشمول المالي، وذلك من خلال حرصه على إطلاق وتطوير خدمات ومنتجات تنافسية تلبي احتياجات جميع شرائح المجتمع، كما يحرص  أيضًا من خلال خططته الإستراتيجية إستهداف الشرائح من المجتمع الغير مشمولة مصرفيا بالشكل الكافي، وجذبها للتعامل مع القطاع المصرفي وإتاحة العديد من التيسيرات المختلفة لهم.

مواضيع ذات صلة

العراقي للتجارة يدعم الشمول المالي بوقف استيفاء عمولات الخدمات

Rami Salom

النقد العربي يبحث المؤشرات المركبة وصنع السياسات

Nesrine Bouhlel

نزوى العماني يطلق عرض تمويل سيارات مميزًا خلال شهر رمضان

Baidaa Katlich