أخبار تكنولوجيا مالية فعاليات مسؤولية إجتماعية مميز 🇪🇬

بالتعاون مع CIB مصر.. إيمباكتين تُطلق حملة إتبرع بصورتك لشهر رمضان

بنوك عربية

بالتعاون مع البنك التجاري الدولي CIB مصر ومجموعة طلعت مصطفى المصرية، أعلنت “إيمباكتين”، منصة وتطبيق التسويق الإلكتروني، عن إطلاق حملة “إتبرع بصورتك”، الخاصة بشهر رمضان الكريم في إطار دورها ومسؤوليتها الإجتماعية. 

وذلك دعمًا لعدد من المؤسسات الخيرية منها مؤسسة بنك الطعام المصري، ومؤسسة بهية، وجمعية الأورمان الخيرية، ومؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، ومؤسسة أيدينا مع بعض.

وجاء ذلك دعمًا لعدد من المؤسسات الخيرية منها مؤسسة بنك الطعام المصري، ومؤسسة بهية، وجمعية الأورمان الخيرية، ومؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، ومؤسسة أيدينا مع بعض.

وتسعى إيمباكتين  إلى تكون الحل الأول والتطبيق رقم واحد للمحتوى الذي ينبع من تجارب المستخدمين الحقيقية والولاء للعلامات التجارية، وتشجيع أصحاب الحسابات الخاصة على منصات التواصل الاجتماعي بمشاركة تجاربهم الحقيقية الإيجابية مع المنتجات والخدمات التي يستخدمونها بالفعل بانتظام ويثقون بها.

وتقدم إيمباكتين نموذجا إقتصاديا مربحا للجانبين يضمن عائد إستثمار ملموس للشركات وعوائد إيجابية مادية للمستخدمين كمكافأة على “التسويق الشفهي الايجابي”.

وتم الإعلان عن المشروع خلال مؤتمر صحفي عقدته الشركة مع ممثلي المجتمع المدني بحضور كل من معز الشهدي، رئيس شبكة بنوك الطعام الإقليمية والنائب الأول لرئيس مجلس الإدارة ببنك الطعام المصري، حسام قباني، الرئيس التنفيذي لجمعية الأورمان، وليلى سالم، عضو مجلس أمناء مؤسسة بهية.

وبحضور ممثلي الشركات منى الحلو، الرئيس التنفيذي التجاري بمجموعة طلعت مصطفى القابضة، وممثلي البنك التجاري الدولي، كما شمل المؤتمر أيضا عن الإعلان عن خطة “إيمباكتين” خلال الفترة القادمة وخطوات توسعها في الأسواق العربية وخدماتها التكنولوجيا الفريدة من نوعها بالشرق الأوسط.

ومن حسب حملة “اتبرع بصورتك”، ستكون إيمباكتين أداة وحلقة وصل بين المؤسسات الخيرية والشركات المتبرعة من خلال حملات الشركات المختلفة على تطبيق “إيمباكتين”، وسيتم مكافأة صناع المحتوى بمقابل مادي (كالمعتاد في ظل العملية العادية لأي حملة)، بإستثناء أن هذه الحملات ستتوجه مكافآتها للجمعيات الخيرية.

وسيتم إدراج هذه الحملات كمساهمات خيرية خلال شهر رمضان، وستدعم مجموعة طلعت مصطفي والبنك التجاري الدولي المشروع من مسؤوليتهما الإجتماعية، ومن ناحية أخرى سيستمتع صناع المحتوى من إنشاء محتوى مختلف يُمكّنهم من مشاركة الخير والتبرع بمكافآتهم للمؤسسات الخيرية التي يختارونها خلال شهر رمضان المبارك.

مواضيع ذات صلة

العراقي للتجارة يدعم الشمول المالي بوقف استيفاء عمولات الخدمات

Rami Salom

النقد العربي يبحث المؤشرات المركبة وصنع السياسات

Nesrine Bouhlel

نزوى العماني يطلق عرض تمويل سيارات مميزًا خلال شهر رمضان

Baidaa Katlich