أخبار مسؤولية إجتماعية مميز 🇪🇬

الزراعي المصري يُسهم في دعم 21 مستشفى

بنوك عربية

قدم البنك الزراعي المصري مساهمات لدعم 21 مستشفى وإتاحة رعاية صحية أفضل للمرضى فى 14 محافظة وخدمة الآف القرى بمختلف أنحاء الجمهورية المصرية .

وذلك حرصا منه على دعم جهود الدولة في توفير الخدمات الصحية اللائقة للمواطنين.

ووزع علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري المساهمات في حفل إقامة البنك بمركزه الرئيسي بالدقي بحضور هشام الحصري رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب ومحمد أبوزيد الأمير نائب رئيس جامعة الأزهر ورئيس هيئة الرقابة الشرعية بالبنك وسامي عبد الصادق نائب رئيس مجلس إدارة البنك وعدد كبير من قيادات البنك وممثلي المستشفيات الحكومية بالقاهرة والمحافظات.

وشملت قائمة المستشفيات 21مستشفى ومركز رعاية صحية في مختلف المحافظات، من بينها مستشفيات جامعية، وصناديق تحسين خدمات بالمستشفيات العامة، ومراكز لعلاج الأورام والصدر والقلب والأطفال.

ومن جهته، قال علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري إن الاهتمام بدعم الرعاية الصحية للمواطنين يأتي ضمن سياسات وأولويات البنك الزراعي المصري في مجال المسؤولية الإجتماعية وإسهاماً منه في تحقيق رؤية مصر 2030 مما يسهم في نمو الإقتصاد الوطني و توفير حياة كريمة للمواطنين المصريين.

وبين فاروق أن البنك يدعم كافة المشاريع التنموية التي تلبي احتياجات المواطنين وتوفر لهم الحياة الكريمة وخاصة دعم الرعاية الصحية وتوفير خدمة طبية على أعلى مستوى للمواطنين والتى من شأنها أن تساعد على النهوض بالمجتمع وتحقيق التنمية المستدامة .

وأشار “فاروق” إلى الدور التكاملي الذي ينتهجه البنك من خلال تضافر الجهود بينه وبين القطاع الحكومي والقطاع الخاص والمجتمع المدني والمؤسسات الخيرية فيما يخص خدمة المجتمع وتحقيق التنمية وكذلك الرؤى المشتركة للتعامل مع ملف الشباب وتمكين المرأة وتوفير الحياة الكريمة للمواطنين.

وكشف الفاروق أن البنك الزراعي المصري مستمر في تقديم كل العون للمجتمع خاصة وأن له مساهمات سابقة في تقديم المساعدات العينية للأسر الأكثر إحتياجاً وقرى حياة كريمة وكذلك المساهمة في دعم الشباب والفتيات المقبلين على الزواج والمساهمة في سداد ديون الغارمات وتكريم أسر الشهداء والمساهمة فى توفير السلع الغذائية لمحدودي الدخل إضافة إلى المساهمات في مجالي الصحة والتعليم.

مواضيع ذات صلة

100 مليون يورو من الفرنسية للتنمية لبنك الجماعات المغربي

Nesrine Bouhlel

 المالية الموريتانية تجتمع مع الإسلامي للتنمية

Nesrine Bouhlel

موريتانيا توقع تمويل مع البنك الدولي

Nesrine Bouhlel