أخبار تكنولوجيا مالية مميز 🇪🇬

27 % نمو محفظة التأمين البنكي للقاهرة مصر في 2022

بنوك عربية

بلغ إجمالي النمو فى محفظة التأمين البنكي لبنك القاهرة مصر بنهاية عام 2022 نحو 27 في المائة مقارنة بنهاية عام 2021،

وفى مجال التأمين البنكى، يقدم البنك مجموعة متنوعة من الحزم والبرامج التأمينية ذات المدد المتفاوتة وطرق الدفع المصممة لتلبية احتياجات العملاء المختلفة وذلك بالتعاون مع أليانز- مصر،

حيث وذلك تواكباً مع خطة البنك في توفير كافة الخدمات والحلول لخدمة القطاع العائلي العريض الذي يتمتع به بنك القاهرة، فى ضوء سياسة البنك الرائدة ايضاً فى تقديم أفضل خدمة ممكنة لطمأنة العملاء فى كافة الأوقات والظروف. 

ويتيح بنك القاهرة خدمة ثروة لكبار العملاء بهدف تنمية محفظة هذه الشريحة من العملاء الحاليين بالبنك وكذلك جذب عملاء جدد من القطاع المصرفي المصري عن طريق تقديم برنامج متكامل من الخدمات والحلول البنكية والتي صممت خصيصاً لتلبي احتياجات تلك الشريحة من العملاء ولتتناسب مع نمط حياتهم وذلك من خلال فريق عمل محترف من المستشارين الماليين.

كما ارتفع عدد صالات خدمات كبار العملاء “Tharwa Lounges” داخل الفروع الى 22 فرع بنهاية العام 2022 بالإضافة لأولوية الحصول على الخدمات في كافة فروع البنك.

ويعمل بنك القاهرة أن يكون شريكاً فعالاً فى كافة المبادرات التى أطلقتها الدولة لقطاعات معينة من العملاء وبخاصة مبادرات التمويل العقارى واحلال السيارات.

ويحرص البنك على تطوير وزيادة عدد  كأحد أهم وأكبر القنوات الإلكترونية المتاحة بالبنك حيث تبلغ شبكة ماكينات الصراف الآلى بالبنك نحو 1650 ماكينة صراف آلى والتي تغطي جميع محافظات الجمهورية.

كما تم استبدال عدد 450 ماكينة من الطرازات القديمة وذلك لتقديم خدمة افضل للعملاء، حيث توفر الماكينات الجديدة أنواعًا مختلفة من الوظائف بما في ذلك السحب النقدي والإيداع وتغيير العملة، تسوية بطاقات الائتمان، دفع الفواتير، شحن رصيد الهاتف المحمول وخدمات المحفظة الإلكترونية.

ويتم توزيع الماكينات وفقاً لدراسات المسح الجغرافى وكذلك قياس تركز عملاء البنك فى مدن وقرى المحافظات المختلفة والتى شملت تنفيذ مبادرة البنك المركزى المصري لتركيب عدد 330 ماكينة صراف آلى فى القرى المصرية وكذلك فى بعض القرى التى يتم تطويرها ضمن مبادرة حياة كريمة.

ويسعى البنك على انتشار فروعه على مستوى الجمهورية ليصبح بنك القاهرة الأقرب لعملائه أينما وجدوا، وفى إطار ذلك، قام البنك بافتتاح وتطوير 09 فروع بنهاية عام 2022 لتصل شبكة فروع البنك نحو 248 فرع ووحدة مصرفية بمختلف محافظات الجمهورية وذلك للوصول للعملاء أينما كانوا، وتقديم الخدمات المصرفية  لهم بأعلى مستوى من الكفاءة والجودة بما يواكب أحدث المعايير المطبقة عالمياً.

مواضيع ذات صلة

المركزي المصري يرفع أسعار الفائدة 2% 

Nesrine Bouhlel

105 ملايين دولار رأس مال صندوق إنكلود للتكنولوجيا المالية بمصر

Nesrine Bouhlel

المركزي المصري يبحث أسعار الفائدة اليوم

Nesrine Bouhlel