أخبار تكنولوجيا مالية مميز 🇪🇬

القاهرة مصر يطرح شهادتى إدخار بعائد 19% ثابت و22% متناقص لمدة 03 أعوام

بنوك عربية

عدل بنك القاهرة مصر سعر العائد على شهادة بريمو جولد بالجنيه المصري ذات العائد الثابت لمدة ثلاثة أعوام بسعر 19 في المائة؜ سنوي ويصرف العائد شهرياً، وإصدار شهادة بريمو جولد ذات العائد المتناقص بالجنيه المصري لمدة ثلاثة أعوام بسعر سنوي 22 في المائة؜ للعام الأول و18في المائة للعام الثاني و16في المائة ؜للعام الثالث ويصرف العائد شهريًا.

جاءت تلك الخطوة فى إطار سعى بنك القاهرة المتواصل لتلبية متطلبات كافة شرائح العملاء وتحفيز أصحاب الودائع للحفاظ على القيمة الشرائية لمدخراتهم، وكذلك تحفيز القيمة الإدخارية للجنيه المصرى من خلال تقديم عائد تنافسى.

كما تتمتع الشهادتين بالعديد من المزايا التنافسية من حيث معدل العائد ودورية الصرف، ويتم بدء إحتساب العائد من اليوم التالي للشراء، ولا يمكن إسترداد قيمة الشهادة إلا بعد مرور 06 أشهر.

ويُمكن الإقتراض بضمان الشهادتين بنسبة 90 في المائة من قيمتهما على ألا يقل سعر العائد عن 02.0 في المائة فوق سعر العائد المعلن وقت منح التسهيل الإئتماني، ويصل الحد الأدنى لشراء الشهادة 10,000 جنيه مصري ومضاعفات  1000 جنيه مصري وبدون حد أقصى للشراء وذلك من خلال فروع بنك القاهرة والبالغة نحو 248 فرع ووحدة مصرفية منتشرة بكافة أنحاء الجمهورية.

مواضيع ذات صلة

3 مليارات جنيه من الخزانة المصرية لمرتبات العاملين بالصناديق

Nesrine Bouhlel

المركزي المصري يصدر تعليمات لرؤوس أموال البنوك

Nesrine Bouhlel

2.2 مليار جنيه أربح كريدي أجريكول مصر بنمو87% بالربع الأول من 2024

Nesrine Bouhlel