أخبار صيرفة إسلامية مميز 🇪🇬 🇧🇭

إصدار حساب بنك البركة اليومي الإستثماري والودائع ذات العائد الشهري لمدة 6 أشهر وعام

بنوك عربية

أطلق بنك البركة مصر منتجين جديدين لتلبية كافة رغبات عملائه من الأفراد والشركات؛ وهما حساب البركة اليومي الاستثماري والودائع ذات العائد الشهري لمدة 6 أشهر وعام.

ويأتي ذلك تماشيًا مع إستراتيجية البنك الحالية في الحفاظ على الصدارة من خلال تقديم باقة متنوعة من المنتجات الاكثر تنافسية في السوق المصرفي و العمل على تلبية كافة رغابات عملائه الكرام.

حساب البركة اليومي للأفراد و الشركات من بنك البركة

حساب البركة اليومي الاستثماري للأفراد و الشركات” يٌتيح عوائد تنافسية متغيرة تختلف باختلاف شريحة رصيد الحساب وتصل إلى 15في المائة تحتسب يوميًا على رصيد إقفال الحساب وتصرف بنهاية الشهر، مما يتيح للعملاء السحب و الإيداع في أي وقت مع عدم إشتراط حد أدنى لفتح الحساب.

كما يُوفر للعملاء الحصول على المزيد من الخدمات البنكية من إصدار بطاقة خصم مباشر، وبطاقة البركة الكلاسيكية، والإشتراك في خدمة الانترنت البنكي وإصدار دفاتر الشيكات.

الودائع للأفراد والشركات من بنك البركة

وتمنح الودائع لمدة 06 أشهر أو عام للأفراد والشركات عائد تنافسي يصرف شهريًا يصل إلى 13في المائة للوديعة الـ 06 أشهر و14في المائة للوديعة العام، و الذي يعد من أعلى أسعار العوائد بالسوق المصرفي المصري على منتج متوسط الأجل يتيح الإستفادة من العائد بصورة شهرية.

كما تعلن هذة الودائع أن سعر العائد متغير مع سعر الإيداع من البنك المركزي المصرى؛ مما يتيح للعملاء الإستفادة من زيادة سعر العائد على المنتج القائم فى حالة زيادة سعر العائد من البنك المركزى المصري.

كما لبنك البركة حد أدنى لسعر عائد الوديعة الـ 06 أشهر يصل إلى 11في المائة وفقًا لشريحة الرصيد وسعر عائد يصل 12في المائة للوديعة السنة وفقًا لشريحة الرصيد، وذلك فى حالة انخفاض سعر عائد البنك المركزى المصري. 

ويُشار إلى أن هذا النجاح أثمر من قبل على طرح بنك البركة شهادة إدخارية جديدة لمدة ثلاثة أعوام، بعائد متغير لا يقل عن 19في المائة و يصرف شهريًا، وتحمل الشهادة اسم “الماسية بلس”، والتي تعد أحدث المنتجات المصرفية لعملاء بنك البركة، والتي تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

مواضيع ذات صلة

البركة مصر يقترح توزيع مليار جنيه على المساهمين

Nesrine Bouhlel

البركة مصر يعتزم إنشاء شركة مالية غير مصرفية

Nesrine Bouhlel

المركزي المصري يرفع أسعار الفائدة 2% 

Nesrine Bouhlel