أخبار مميز 🇪🇬

ميدبنك المصري يطرح شهادة ثلاثية ذات عائد متغير للأفراد بعائد 18.25%

بنوك عربية

طرح ميدبنك المصري الشهادة الثلاثية ذات العائد المتغير لعملاء التجزئة المصرفية من الأفراد بعائد متغير 18.25في المائة شهري و18.5في المائة ربع سنوياً.

وأكد البنك في بيان اليوم الثلاثاء الموافق لـ 23مايو 2023، أن الشهادة الثلاثية المتغيرة تهدف إلى جذب أكبر عدد من الأفراد سواء عملاء حاليين أو عملاء جدد لتشجيعهم على إستثمار اموالهم بعوائد مرنة.

وأفاد أنه يمكن للعملاء شراء الشهادة ومضاعفاتها عن طريق زيارة أحد فروع البنك، مشيرًا إلى أن الحد الأدنى لشراء الشهادة الواحدة يبلغ 1000 جنيه مصري، بعائد شهري أو ربع سنوي تنافسي.

من جهتها، قالت أمنية شاهين، رئيس قطاع التجزئة المصرفية، لميدبنك، إن الشهادة الثلاثية المتغيرة تأتي في إطار حرص البنك على التوسع في تقديم خدمات التجزئة المصرفية، وتنويع قاعدة عملائه وتعزيز تواجده في السوق المصرفي المصري، بما يحقق آمال وطموحات المواطنين الراغبين في استثمار أموالهم والحصول على أعلى عائد تنافسي.

وأعلن ميدبنك، أنه يتبع استراتيجية طموحة ومتكاملة للتطوير والتنويع في خدماته ومنتجاته المالية والمصرفية، لتواكب متغيرات القطاع المصرفي وتساهم في تنويع قاعدة العملاء وتعزيز النشاط المصرفي، بما يدعم خطة الدولة والبنك المركزي المصري للتحول الرقمي والشمول المالي.

مواضيع ذات صلة

المركزي الأردني يرفع أسعار الفائدة بواقع 50 نقطة أساس

Baidaa Katlich

الفائدة المرتفعة تحد قروض الرهن العقاري في السعودية

Rami Salom

المغرب المركزي يُحذر من الاحتيال البنكي

Nesrine Bouhlel