أخبار مسؤولية إجتماعية مميز 🇪🇬 🇶🇦

QNB الأهلي المصري يدعم مستشفى الناس

بنوك عربية

أبرم بنك قطر الوطني الأهلي QNB التابع لمجموعة QNB القطرية، اليوم الخميس الموافق لـ 08 يوليو 2023 بروتوكول تعاون مع مؤسسة الجود الخيرية “مستشفى الناس” بهدف ضمان إستمرارية الخدمات الصحية الأساسية وخاصة للفئات الأولى بالرعاية.

يأتي ذلك من منطلق دوره QNB الأهلي الرائد في دعم المسؤولية المجتمعية بكافة قطاعاتها وتحقيقًا لأهداف التنمية المستدامة وتحديدًا في القطاع الصحي.

ووقع كلا من محمد بدير، الرئيس التنفيذي لـ QNBالأهلي، وأيمن ممدوح محمد عباس أمين الصندوق، وعضو مجلس الأمناء مؤسسة الجود بتوقيع بروتوكول التعاون بحضور عدد كبير من قيادات البنك والمؤسسة الخيرية.

وبهذه المناسبة، أفاد محمد بدير “يأتي دعم قطاع الصحة في مصر على رأس أولويات البنك من خلال قطاع المسؤولية المجتمعية إيمانا منا بأهمية الدور الذي تقوم به المؤسسات في دعم المنظومة الصحية في مصر ومن هذا المنطلق بادرنا بتوقيع بروتوكول التعاون مع مستشفى الناس الخيرية، أحد المؤسسات الرائدة في العمل الخيري والذي نعتبره نقطة انطلاقة للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمرضى عن طريق رعاية غرف المرضى وإمدادها بكافة إحتياجاتها”.

وأكد البنك على أهمية دعم القطاع الصحي بما يتوافق مع توجيهات البنك المركزي المصري ورؤية مصر 2030 لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، لذا يحرص QNB الأهلي على عقد شراكات مثمرة مع كافة المؤسسات الرائدة والتنموية في العمل الخيري والأهلي لتوفير أفضل رعاية صحية، فضلاً عن مشاركة البنك في كافة المبادرات التي تساهم في الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين على كافة المستويات.

مواضيع ذات صلة

100 مليون يورو من الفرنسية للتنمية لبنك الجماعات المغربي

Nesrine Bouhlel

 المالية الموريتانية تجتمع مع الإسلامي للتنمية

Nesrine Bouhlel

3 مليارات جنيه من الخزانة المصرية لمرتبات العاملين بالصناديق

Nesrine Bouhlel