أخبار أخبار عالمية تكنولوجيا مالية مميز

البيتكوين ينخفض إلى أدنى مستوى منذ 3 أشهر

بنوك عربية

تراجع سعر العملة المشفرة بيتكوين بنسبة 3% مقابل الدولار الأمريكي في تعاملات اليوم السبت الموافق لـ 10 يونيو 2023، ليصل إلى 25.670 دولار للبيتكوين، وهو أدنى سعر وصلته العملة المشفرة منذ 3 أشهر.

وجاء هذا الانخفاض الكبير في سوق العملات المشفرة بعد اتهامات هيئة الأوراق المالية والبورصات لمنصة بينانس ادعت فيها بأن المنصة حرمت المستثمرين من الإفصاح عن المعلومات والحماية التي تأتي من التسجيل مما يعرضهم لمخاطر كبيرة، كما اتهمت المنصة بإساءة التعامل بمليارات الدولارات واتهام الشركة بشبكة من الخداع.

فيما حثت منصة بينانس العملاء على سحب أموالهم من سوق بورصة العملات المشفرة مما أدى إلى المزيد من الهبوط لعملة البيتكوين خلال تعاملات اليوم وهبطت بأكثر من 03.0%

ويتداول سعر البيتكوين في هذه اللحظات وقت كتابة الخبر حول مستوى 25,670 دولارا أمريكياً، وحسب التحليل الفني لسعر البيتكوين نرى أن البائعين أو كما يعرف بلغة السوق (الدببة) لا يزالون يسيطرون على السوق ما يقوي من احتمالية هبوط البيتكوين إلى 25,000 دولار أمريكي و 23,000 دولار أمريكي.

وفي حالة فشل صعود البتكوين وتجاوز منطقة 25,480 دولاراً أمريكياً فهذا يزيد من احتمالية الهبوط إلى المستويات المذكورة آنفا.

مواضيع ذات صلة

المغرب المركزي يُحذر من الاحتيال البنكي

Nesrine Bouhlel

بنوك مصرية توفر صرف الرواتب مسبقاً حتى 100 ألف جنيه شهرياً

Nesrine Bouhlel

قطر المركزي يقبل 5 شركات لـ”اشتر الآن”

Nesrine Bouhlel