أخبار مميز 🇴🇲

ظفار العماني يفتتح 3 فروع في جنوب الشرقية

بنوك عربية

أعلن بنك ظفار العماني، عن افتتاح 3 فروع جديدة في محافظة جنوب الشرقية، وذلك في إطار استراتيجيته لتوسيع حضوره وتعزيز قدرته على تقديم تجربة مصرفية متميزة لعملائه.

وأقيمت حفلات افتتاح رسمية بحضور عدد من الشخصيات المرموقة وأعضاء الإدارة التنفيذية للبنك، وافتُتح فرع صور تحت رعاية يحيى بن بدر المعولي محافظ جنوب الشرقية، وفرع الأشخرة تحت رعاية نايف بن حمود المعمري نائب والي جعلان بني بوعلي، في حين افتُتح فرع مصيرة تحت رعاية عبدالحميد العبري نائب والي مصيرة.

وأشار رئيس التجزئة المصرفية ببنك ظفار، أمجد إقبال اللواتي، إلى أن الافتتاح يأتي ضمن استراتيجية أوسع للبنك لتوسيع حضوره حول السلطنة، وتعزيز قدرته على تقديم خدمات مصرفية متميزة للعملاء، وأن الفروع الجديدة ستقدم جملة من الخدمات المصرفية للزبائن، مع ضمان تجربة استثنائية لهم.

ويمتلك بنك ظفار شبكة فروع واسعة تصل إلى 92 فرعًا تشمل فروع بنك ظفار وميسرة، إضافة إلى فرعين للأعمال التجارية، وتقدم الفروع عددًا من الخدمات للزبائن، مع تصميمها لتوفير تجربة مصرفية ملائمة لهم.

ويمكن لعملاء بنك ظفار الاستفادة من خدمات ومنتجات البنك من خلال شبكة فروعه حول السلطنة، بالإضافة إلى شبكة أجهزة الصراف الآلي والإيداع النقدي، وإنجاز معاملاتهم المصرفية على مدار الساعة من خلال تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال.

كما دشن بنك ظفار خدمة إنجاز المعاملات المصرفية عبر أجهزة الصراف الآلي بدون بطاقة باستخدام رقم الهاتف النقال، بعد النجاح الكبير لخدمة نقد بدون بطاقة، وقدم خدمة التحويل الفوري إلى أي مصرف آخر في السلطنة وعلى مدار الساعة، وخدمة تحويل الأموال الفوري الدولي عبر ويسترن يونيون.

مواضيع ذات صلة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

Baidaa Katlich

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

Baidaa Katlich

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي

Baidaa Katlich