أخبار تكنولوجيا مالية مميز 🇲🇦 🇹🇳

التجاري بنك تونس يطلق خدمات للتونسيين بالخارج

بنوك عربية

عزز التجاري بنك بتونس التزامه تجاه عملائه من خلال تقديم مجموعة كاملة من الخدمات: التمويل عن طريق ائتمان “Dari Fi Blédi”، والمساعدة من خلال خدمة “Injad Sans Frontière”، وتحويل الأموال عبر مجموعة من قنوات التحويل (التحويل الإلكتروني، Al Ansari و Western Union وغيرها) والخدمة الرقمية بنسبة 100% التي تمنح التونسيين المقيمين بالخارج إمكانية فتح حسابات بنكية والاشتراك في العروض المتنوعة.

وإيمانًا راسخًا بالحاجة إلى رقمنة الدورات التدريبية لصالح المغتربين، طور بنك التجاري خدمة جديدة عبر الإنترنت تتيح لـ TRE بدء عملية التقدم بطلب للحصول على قرض عقاري، حيث يتم منحهم اتفاقية مبدئية بنسبة 100% في خط دون الحاجة للسفر إلى تونس.

كما يوفر التجاري بنك مجموعة من الخدمات للتونسيين المقيمين بالخارج تتمثل في خصم 50٪ على عمولة إيداع الأوراق النقدية الأجنبية، ومكافأة سعر الصرف عند الدفع بالأوراق النقدية الأجنبية في الحساب.

بالإضافة إلى خصم 50% على عرض Rahti Fi Bledi في العام الأول، وتخفيض عمولة إدارة القرض العقاري “DARI FI BLED، وتقديم خدمات مجانية على جميع التحويلات من الأنصاري للصرافة الموجودة في الشرق الأوسط .

مواضيع ذات صلة

7.1 مليار ريال عمليات أجهزة نقاط البيع بقطر بنمو 09.57% خلال يوليو

Nesrine Bouhlel

كابيتال إنتليجنس تصنف بنك أفريقيا المغربي عند +BB مع آفاق مستقرة

Nesrine Bouhlel

المركزي المصري يسهل فتح حسابات للأجانب غير المقيمين

Nesrine Bouhlel