أخبار مميز 🇴🇲

عمومية ظفار العماني توافق على زيادة رأس المال إلى 750 مليون ريال

بنوك عربية

عقد مجلس إدارة بنك ظفار العماني، اجتماع الجمعية العامة غير العادية، برئاسة عبدالحافظ سالم رجب العُجيلي، رئيس مجلس الإدارة، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الإدارة العليا والمساهمين.

وتم خلال الاجتماع الموافقة على زيادة رأس مال البنك المرخص به من 500,000,000 ريال عماني إلى 750,000,000 ريال عماني، وتعديل المادة رقم 5 من النظام الأساسي للبنك والموافقة عليه.

كما وافق الاجتماع على زيادة رأس مال البنك المصدر من 299,635,144 ريال عماني إلى 470,000,000 ريال عماني (كحدٍ أقصى)، وتخصيص أسهم الزيادة لصالح مساهمي البنك الأهلي الذين اختاروا الحصول على أسهم في البنك نتيجة للاستحواذ، وذلك وفقًا للشروط المذكورة في المذكرة التوضيحية وتعديل المادة رقم 5 من النظام الأساسي للبنك بعد الانتهاء من إجراءات الاستحواذ وتسجيل رأس مال البنك الجديد لدى المسجل بوزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار والموافقة عليه.

وقد شهد الاجتماع الموافقة على تفويض مجلس الإدارة أو أي شخص آخر مفوض من قبل مجلس الإدارة للقيام بكافة الإجراءات والأعمال اللازمة لتنفيذ قرارات الجمعية المذكورة أعلاه، وأخذ الموافقات المطلوبة من الجهات ذات العلاقة بالطريقة أو الصيغة التي يراها مجلس الإدارة مناسبة وفقا لتقديره المطلق.

مواضيع ذات صلة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

Baidaa Katlich

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

Baidaa Katlich

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي

Baidaa Katlich