أخبار أخبار عالمية مميز 🇴🇲

صحار الدولي يحصد جائزة “أفضل خدمات لإدارة الثروات” في السلطنة

بنوك عربية: حصد بنك صحار الدولي جائزة “أفضل خدمات لإدارة الثروات في سلطنة عُمان لعام 2023” من قبل مجلة الاقتصاد العالمي.

جاء هذا الفوز بعد عملية تقييم شاملة للخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك خصيصا لزبائن إدارة الثروات، فضلا عن حجم قاعدة الزبائن ومعدل تزايدها والنتائج المالية التي حققها البنك في الأعوام الماضية.

ويقدم قسم إدارة الثروات في صحار الدولي خدمات تفوق الخدمات المالية الاستشارية التقليدية، وذلك بتقديم منتجات وخدمات مالية مخصصة تشمل مدخرات الزبائن والقروض والتأمين والاستثمار إلى جانب تلبية احتياجات الزبائن المصرفية اليومية وغيرها من الحلول المتكاملة.

وبفضل فريق متخصص من ذوي الخبرة في إدارة الثروات والاستشارات المالية، يوفر البنك لزبائنه فرص الاستثمار في الأسواق العالمية من خلال شراكات استراتيجية مع كيانات دولية معروفة.

ومن خلال وضع معايير وشروط محكمة في التقييم، تسعى جوائز مجلة الاقتصاد العالمي إلى تكريم الشركات والمؤسسات التي حققت مستويات عالية من التميز في تنمية ثقافة عمل مثرية والاعتراف والإشادة بهذه الشركات والمؤسسات، مما يجعل هذه الجوائز مثالا على مثابرة ومصداقية تلك المؤسسات.

مواضيع ذات صلة

الوطني العُماني يطلق “أنفق واربح” لحاملي “بديل”

Baidaa Katlich

العز الإسلامي العماني يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن

Baidaa Katlich

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط

Baidaa Katlich