أخبار أخبار عالمية مميز 🇩🇿

الوطني الجزائري يُطلق مبادرة للمصطافين

بنوك عربية

نظم البنك الوطني الجزائري أبواب مفتوحة على مستوى الشباك المتقدم للبنك الوطني الجزائري المتواجد بالمحطة البحرية لولاية بجاية، كخطوة استباقية لتدعم شبكة البنك وتعزيزا لتنافسيتها على الساحة المصرفية.

ووفق بيان للبنك فإن “الأبواب المفتوحة التي تمّ تنظيمها من قبل المديرية الجهوية للاستغلال بجاية وبالتعاون مع مديرية الاتصال بالبنك، جاءت في إطار التحضير لحركة المسافرين الخاصة بموسم الاصطياف، كما تهدف هذه المبادرة كذلك إلى تسليط الضوء على منتجات وخدمات البنك التي تستهدف الأفراد، ولا سيما المواطنين الجزائريين المقيمين بالخارج”.

وكشف البيان أن “موقع هذا الشباك الذي تمّ افتتاحه خصيصًا للزوار العائدين إلى أرض الوطن بميناء بجاية، يقدمّ لعملاء البنك من المواطنين الجزائريين المقيمين خارج التراب الوطني، باقة من الخدمات المصرفية الموضوعة تحت تصرّفهم، بما في ذلك القيام بمختلف العمليات البنكية وخاصة معاملات الصرف”.

كما يوفر هذا الفضاء الملحق بالوكالة الرئيسية بجاية “356” للعملاء الأفراد الفرصة للتعرّف أيضًا على منتجات أخرى، تخص مختلف الحلول التمويلية الخاصة بالقروض العقارية التي طورها البنك. -يضيف ذات المصدر-

وأشار إلى أن فتح هذا الشباك المتقدم بالمحطة البحرية لبجاية “يكرس لإستراتيجية البنك الرامية إلى التقرب أكثر من المواطن، والمساهمة في الجهود المبذولة لتبسيط وتحسين تدابير وظروف استقبال أفراد الجالية الجزائرية المقيمة بالخارج، وذلك في إطار السياسة المعتمدة من طرف السلطات العمومية”.

مواضيع ذات صلة

قطر للتنمية يتعاقد مع التصدير والاستيراد السعودي

Nesrine Bouhlel

المالية الليبية تناقش التعاون الثنائي مع البنك الدولي

Nesrine Bouhlel

2.2 مليار جنيه التمويل المستدام في أبو ظبي التجاري مصر

Nesrine Bouhlel