أخبار فعاليات مسؤولية إجتماعية مميز 🇵🇸

سلطة النقد والصندوق الفلسطيني للتشغيل يطلقان برنامج “ابدأ الآن”

بنوك عربية: أطلقت سلطة النقد والصندوق الفلسطيني للتشغيل، أمس الأحد، برنامج تمويل المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر “ابدأ الآن Start Now”.

ويبلغ حجم البرنامج، وفق بيان صادر عن سلطة النقد،  10 ملايين دولار، ويمكّن أصحاب المشاريع من الحصول على تمويل يصل إلى 10000 دولار أميركي كحد أقصى دون فوائد، مع فترة سداد تصل إلى 48 شهرا، وفترة سماح تصل إلى 12 شهرا.

وجرى حفل الإطلاق، في مقر سلطة النقد برام الله، بحضور محافظ سلطة النقد فراس ملحم، ووزير العمل، رئيس مجلس إدارة الصندوق الفلسطيني للتشغيل نصري أبو جيش، ونائب محافظ سلطة النقد محمد مناصرة، والمدير التنفيذي للصندوق الفلسطيني للتشغيل رامي مهداوي، وعدد من مسؤولي البرنامج من الطرفين.

وأوضحت النقد أن البرنامج تم تخصيصه للأفكار الريادية والمشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر القائمة التي تمتلكها أو تديرها أو ترغب في إنشائها النساء، والأشخاص ذوو الإعاقة، وخريجو نظام التعليم والتدريب المهني والتقني.

يذكر أن البنوك المشاركة في البرنامج هي: بنك القدس، وبنك فلسطين، والبنك الإسلامي العربي، وبنك الإسكان، ومصرف الصفا، والبنك الأهلي الأردني، وذلك ضمن شروط البرنامج ومميزاته، علما أن تقديم طلب للحصول على تمويل يتم من خلال منصة منشأتي ومكاتب وزارة العمل المنتشرة في المحافظات المختلفة

مواضيع ذات صلة

الوطني العُماني يطلق “أنفق واربح” لحاملي “بديل”

Baidaa Katlich

العز الإسلامي العماني يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن

Baidaa Katlich

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط

Baidaa Katlich