أخبار أخبار عالمية صيرفة إسلامية مميز 🇰🇼

الكويت الدولي أفضل بنك إسلامي لعام 2023

بنوك عربية: حصد بنك الكويت الدولي (KIB)، جائزة «أفضل بنك إسلامي في الكويت لعام 2023»، للعام العاشر على التوالي.

و جاء هذا التتويج من قبل مجلة «وورلد فاينانس» تقديرا لاستمرار البنك في طرح منتجات وخدمات مصرفية إسلامية مبتكرة ومميّزة، واعترافا بالمستوى المتقدم لخدمة العملاء الاستثنائية التي يوفرها.

وتقوم مجلة «وورلد فاينانس»، التي تعتبر واحدة من أبرز المنصات الإعلامية العالمية في المجال الاقتصادي والمالي، ومقرها المملكة المتحدة، بتنظيم برنامج الجوائز السنوي «Islamic FinanceAwards»، منذ العام 2007، إذ تستضيف وتكرّم من خلاله أكبر المؤسسات المالية الإسلامية في كل أنحاء العالم، وذلك بناءً على أعلى المعايير وأفضل الممارسات المتبعة في عالم المال والأعمال.

ولفت البنك في بيان إلى أنه قد تم تتويج «KIB» من قبل لجنة تحكيم جوائز «وورلد فاينانس» بهذه الجائزة العالمية بعد أن رشحته للفوز ضمن نخبة من مؤسسات القطاع المصرفي الإسلامي، بناء على أسس ومعايير صارمة ومتنوّعة.

وأضاف أن اختيار اللجنة وقع على «KIB» لنيل هذا اللقب بفضل ريادته المستمرة للصناعة المصرفية الإسلامية، وتميز خدماته ومنتجاته المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، وتمكنه من تنويع تلك المنتجات والخدمات، سواء كانت مخصصة للأفراد أو الشركات، على حد السواء، إضافة إلى قدرته على الاستمرار في تحقيق النمو، تسجيل معدلات ربحية إيجابية، التوسع والانتشار في السوق، الالتزام بمعايير الإفصاح والحوكمة والشفافية، ودعم المبادرات الهادفة في إطار إستراتيجيته الشاملة للمسؤولية الاجتماعية.

وأشارت مجلة «وورلد فاينانس»، إلى أن ما يميز KIB هو التزامه ببناء علاقات راسخة وبعيدة المدى مع عملائه وتقديم خدمة عملاء منقطعة النظير.

مواضيع ذات صلة

برقان الكويتي يحصل على موافقة مبدئية للاستحواذ على الخليج المتحد

Baidaa Katlich

تحذير من المركزي اليمني: عدم الاعتماد على معلومات غير رسمية

Baidaa Katlich

التجاري الكويتي يحصل على موافقة مبدئية لإصدار سندات بقيمة 50 مليون دينار

Baidaa Katlich