أخبار مميز 🇴🇲

علي المعني رئيسا تنفيذيا لبنك العز الإسلامي العماني

بنوك عربية: أعلن مجلس إدارة بنك العز الإسلامي، عن تعيين علي المعني رئيسا تنفيذيا للبنك.

وأوضح المجلس في بيان صحفي، أن المعني يتمتع بخبرة تمتد لأكثر من 22 عامًا في القطاع المصرفي بكلا القطاعين المصرفي التقليدي والإسلامي، وخاصة في مجال الخدمات المصرفية للشركات والأفراد والعمليات والمالية وإدارة المشاريع والتقنية المصرفية.

وأشار المجلس إلى أن الرئيس التنفيذي الجديد تبوأ العديد من المناصب القيادية في العديد من البنوك في سلطنة عمان، وقبل انضمامه إلى بنك العز الإسلامي شغل منصب نائب الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للتمويل، مسؤولا عن أداء أحد أكبرشركات التمويل في السلطنة.

وأعرب المجلس عن ثقته في قدرة علي المعني على قيادة بنك العز الإسلامي نحو آفاق جديدة من النمو والنجاح، وذلك استنادا إلى خبرته الطويلة ومهاراته القيادية المتميزة.

من جانبه، أعرب علي المعني عن سعادته بتوليه منصب الرئيس التنفيذي لبنك العز الإسلامي، مؤكدًا على التزامه بتعزيز مكانة البنك كأحد أبرز البنوك الإسلامية في السلطنة.

يشار إلى أن علي المعني حاصل على درجة الماجستير في علوم الابتكار والقيادة والإدارة من جامعة يورك بالمملكة المتحدة، ودرجة البكالوريوس في تطبيقات الكمبيوتر والإنترنت من جامعة بيدفوردشير من الممكلة المتحدة، بالإضافة إلى العديد من المؤهلات المتخصصة في الأعمال المصرفية والصيرفة.

مواضيع ذات صلة

الوطني العُماني يطلق “أنفق واربح” لحاملي “بديل”

Baidaa Katlich

العز الإسلامي العماني يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن

Baidaa Katlich

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط

Baidaa Katlich