أخبار تكنولوجيا مالية مميز 🇪🇬

aiBANK المصري يطرح وديعة “سلم واستلم” بعائد 15%

بنوك عربية

أطلق بنك الاستثمار العربي المصري aiBANK المصري، أمس الأربعاء الموافق لـ 06 سبتمبر 2023 وديعة “سلم واستلم” بعائد يصل إلى 15% يصرف مقدمًا وبحد أدنى لربط الوديعة 500,000 جنيه مصري ومضاعفاتها بدون حد أقصى، كما تتيح الوديعة آجالا تصل إلى 6 أشهر مع إمكانية الاسترداد في أي وقت طبقا للشروط والأحكام.

وجاءت هذه الخطوة في ضوء استراتيجية البنك لتقديم خدمات مصرفية متنوعة ومنها الودائع قصيرة الأجل التي تلبي احتياجات العملاء الراغبين في استثمار أموالهم لفترات قصيرة، وتتاح الوديعة للأشخاص الطبيعيين والاعتباريين، ويمكن استلام الفائدة مقدمًا في نفس اليوم، بالإضافة إلى إمكانية الاقتراض بضمانها طبقًا للشروط والأحكام، بسعر فائدة متوافق لمدة الوديعة.

وفي نفس السياق، أكد شريف ندا، رئيس مجموعة التجزئة المصرفية وشبكة الفروع في aiBANK، أن الوديعة صممت بهدف صرف العائد بالكامل عند ربطها، ما يتيح للعملاء الاستفادة من الفوائد مقدمًا وتجنب أي تغييرات في الأسعار في ظل التحديات المحلية والعالمية الحالية.

من جهة أخرى، أضاف محمد عبدالمنصف، رئيس تطوير منتجات التجزئة المصرفية في aiBANK، أن البنك يتطلع إلى الاستحواذ على حصة أكبر من السوق المصرفي، ضمن جهوده للتوسع في مصر ومواكبة مستجدات السوق المصرفية.

وذلك من خلال تقديم منتجات تستهدف شرائح مختلفة من العملاء الأفراد والشركات، فعلى سبيل المثال تم إصدار شهادات بالجنيه المصري لمدة ثلاثة أعوام بعائد سنوي يصل إلى 18% وهي متاحة للعملاء الأفراد فقط. بالإضافة إلى ذلك، تم إطلاق شهادات بالدولار الأمريكي لمدة ثلاث سنوات بعائد سنوي يصل إلى 5.30%، وأيضاً إطلاق حساب توفير بلس بعائد يصل إلى 15% يصرف شهرياً.

مواضيع ذات صلة

المغرب المركزي يُحذر من الاحتيال البنكي

Nesrine Bouhlel

3 مليارات جنيه من الخزانة المصرية لمرتبات العاملين بالصناديق

Nesrine Bouhlel

المركزي المصري يصدر تعليمات لرؤوس أموال البنوك

Nesrine Bouhlel