أخبار صيرفة إسلامية مميز 🇴🇲

ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية تدشن حساب “الودائع العالية”

بنوك عربية: أعلنت ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية من بنك ظفار، عن إطلاق خيارات حسابات جديدة لتزويد الزبائن بمجموعة واسعة من الحلول المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، والمصممة لتناسب أهدافهم وتفضيلاتهم المالية الفردية.

وتشمل الخيارات الجديدة حساب الودائع العالية، والذي يقدم معدلات ربح متوقعة تنافسية تصل إلى 3.832% سنويًا.

ومن بين المميزات أيضاً أن الحساب قائم على مبدأ المضاربة، مما يضمن تقاسمًا عادلاً ومنصفًا للأرباح بين الزبائن وميسرة، إذ يتوافق هذا النهج مع إطار التمويل الإسلامي، بالإضافة إلى أن الزبون سوف يتمتع بمرونة إيداع وسحب الأموال حسب الحاجة، مما يوفر سهولة الوصول إلى مدخراتهم كلما لزم الأمر، وكذلك يتميز حساب الودائع العالية بمعدلات ربح متدرجة، مما يعني أنه كلما زاد الادخار ارتفع معدل الربح المحتمل، وهذا يشجع الزبائن على توفير المزيد وكسب المزيد في المقابل.

أما بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى خدمات مصرفية يومية، فتوفر ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية أيضًا حسابات توفير وحسابات جارية مع مجموعة واسعة من الميزات والفوائد، بما في ذلك إجراء المعاملات المصرفية عبر تطبيق الخدمات المصرفية للهاتف النقال لمزيد من الراحة والسهولة.

يمكن للزبائن الاطلاع على المزيد من المعلومات حول خيارات الحسابات الجديدة من ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية على موقعها الإلكتروني أو من خلال زيارة أحد فروعها المنتشرة في مختلف محافظات السلطنة.

مواضيع ذات صلة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

Baidaa Katlich

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

Baidaa Katlich

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي

Baidaa Katlich